مباراة الاهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365.. مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر الآن في بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات حيث يبحث الأهلي في مباراة اليوم ضد صن داونز عن الفوز فقط لكي يحيي آماله في التأهل من هذه المجموعة حيث يعاني صن داونز قبل مباراة الأهلي حاليًا من نقص في الأهداف تسع مباريات ولم يقدم أي مساعدة في هذا الموسم.

تمكن صن داونز من تحييد بيرسي تاو في القاهرة الشهر الماضي وسيكونون واثقين من احتواء اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مرة أخرى.

سيعتمد فريق المدرب رولاني موكوينا على ميزة الأرض على أرضه ضد العملاق المصري، إذ يواجه ماميلودي صنداونز الأهلي في مباراة المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا اليوم السبت.

من المتوقع أن يستدعي عمالقة تشواني لاعبيهم الرئيسيين الذين استراحوا في آخر مباراتين ضد مارومو جالانتس وستيلينبوش إف سي.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباشرة

وسيتطلع حارس صنداونز الأول ، الذي استراح أمام جالانتس وستيلينبوش ، للاحتفال بعودته إلى الفريق من خلال الحفاظ على شباكه نظيفة.

قبل مباراة الأهلي اللاعب الموهوب تقنيًا ، وهو أحد المتخصصين في الكرات الثابتة في صنداونز ، أراح أيضًا الأسبوع الماضي، ما قاله : “سأقدم لك تشكيلة صنداونز وأقول لك ، اختر الأفضل من القائمة لأنه سيكون من الصعب جدًا القيام بذلك ،” قال موكوينا لمراوا سبورتس .

بث مباراة الأهلي اليوم “لكن ربما الانتقال من الموسم الماضي حيث كانت القائمة المختصرة عبارة عن ثلاثة لاعبي ماميلودي صنداونز وكان بإمكانك اختيار أحدهما بين [أنديل جالي] وبيتر [شالوليلي] وثيمبا زواني.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت

“أعتقد أنه سيكون هو نفسه هذا الموسم أيضًا لأنهم كانوا مذهلين. مستوى الاتساق في الأداء كان مذهلاً. أعتقد فقط أن الجائزة ستذهب بالتأكيد إلى لاعب صنداونز وأنا لا أؤمن به شخصيًا الجوائز الفردية في سياق كرة القدم.

مباراة الاهلي “أعتقد أن اللعبة يجب أن تكون دائمًا لعبة مملوكة للمجموعة أو الفريق وأعتقد أن نجاح الفرد ليس سوى انعكاس لمساهمة بقية زملائه.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز “مقدار الأهداف التي سجلها بيتر وكاسيوس [مايلولا] ، يرجع فقط إلى جودة زملائهم في الفريق. ومقدار العمل الذي نضعه على أساس يومي.”

الصورة الأكبر : تم ذكر مايلولا على نطاق واسع بسبب مآثره هذا الموسم. سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ثمانية أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 13 مباراة PSL.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى