أهداف مباراة السعودية مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة السعودية وفنزويلا مباشر قناة ssc 1 sport يوتيوب

تستضيف المملكة العربية السعودية فنزويلا مساء اليوم الجمعة، حيث يتنافس الفريقان على حقوق المفاخرة في مباراة ودية.

لم نتأثر كثيراً بأداء المملكة العربية السعودية في الأشهر الأخيرة. لقد عانوا من أربع هزائم في آخر خمس مباريات ، مما سمح بثمانية أهداف في تلك الخمس مباريات.

على الرغم من أن فنزويلا حصلت على نصيبها العادل من النضالات مؤخرًا ، إلا أنها كانت أفضل نسبيًا من منافسيها اليوم. في واقع الأمر ، حقق الزوار أربعة انتصارات في آخر ست مباريات ، بالتعادل والخسارة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، بالنسبة لتوقعنا الأول بين السعودية وفنزويلا ، فإننا ندعم الزائرين ليحتلوا الصدارة.

لقد أثبتنا بالفعل أن المملكة العربية السعودية شهدت اختراق دفاعها ثماني مرات في آخر خمس مباريات. من العدل أيضًا الإشارة إلى أنهم سجلوا نصيبهم العادل من الأهداف أيضًا.

مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر يلا شوت

في الواقع ، سجل رجال هيرفي رينارد هدفًا في كل مباراة في آخر ست مباريات. وبالمثل ، سجلت فنزويلا ثمانية أهداف في آخر ثلاث مباريات ، بينما سمحت بتسجيل هدف في كل مباراة في آخر أربع مباريات. ومع ذلك ، يجب أن نتوقع أن يسجل كلا الفريقين ورقة التسجيل.

قبل مباراة السعودية بث مباشر فإن فنزويلا لديها سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات خارج أرضها، والسعودية تفوز في الشوط الأول بنسبة 20٪ من مبارياتها ، وفنزويلا في 50٪ من مبارياتها.

السعودية تفوز بنسبة 20٪ من نصف الوقت وفنزويلا تفوز بنسبة 50٪، وكانت فنزويلا هي الفائزة في لقائهما الأخير.
في لقاءهم الأخير فازت فنزويلا بهدف واحد.

بث مباشر مباراة السعودية وفنزويلا اليوم مباشرة

عندما تتقدم السعودية 1-0 على أرضها ، فإنها تفوز بنسبة 100٪ من مبارياتها، وعندما تتقدم فنزويلا 0-1 خارج أرضها ، تفوز بنسبة 100٪ من مبارياتها.

عندما تتراجع السعودية 0-1 على أرضها ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، عندما تخسر فنزويلا 1-0 خارج أرضها ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم.

أداء فنزويلا في آخر 5 مباريات أفضل من أداء السعودية، ومباراة السعودية المملكة العربية السعودية تسجل 0.6 هدف عندما تلعب على أرضها وفنزويلا تسجل 1.2 هدف عندما تلعب خارج أرضها (في المتوسط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى