مباراة السعودية بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم بث مباشر يلا شوت

وكان حسين القحطاني أول ظهور دولي له مع المنتخب السعودي يوم الجمعة الماضي ، حيث بدأ المباراة كلاعب خط وسط إلى جانب محمد كانو ، فيما لا يزال فهد الرشيدي وأسامة المرمش يبحثان عن أول مباراة دولية لهما مع الصقور الخضراء.

سجل سالم الدوسري هدفه الـ20 للمنتخب في خسارته أمام فنزويلا ، ليخلفه بفارق أربعة أهداف عن إبراهيم الشهراني وسعيد العويران للمرة العاشرة على الإطلاق.

يحتاج هيثم عسيري إلى الظهور مرة أخرى ليبلغ رقمًا مزدوجًا ، ولا يزال هارون كمارا يبحث عن هدفه الأول ، بدءًا من المهاجم الوحيد في جولته السابقة ، بينما يبعد محمد العويس أربع مباريات دولية عن بلوغه 50 عامًا.

لن يكون خوسيه ساجريدو متاحًا لبوليفيا يوم الثلاثاء ، بعد أن حصل على بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع الأسبوع الماضي ضد أوزبكستان.

مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا بث مباشر يلا كورة

يأمل ستة بوليفيين في الظهور لأول مرة مع الفريق الأول ، بمن فيهم لوكاس شافيز ولوتشيانو أورسينو وديفيد ريبيرا وألفارو كويروغا ومارسيلو سواريز ويومار روشا .

حظي مارسيلو مورينو ، هدافه التاريخي على مر العصور ، بفرصة بلوغ علامة القرن في المباريات الدولية يوم الثلاثاء ، وكان هدف التعادل عندما تعادل مع السعودية في 2018 ، في حين أن كارلوس لامبي لم يسجل شباكه نظيفة على المستوى الدولي منذ هزيمة فريقه. ترينيداد وتوباغو 5-0 في مباراة ودية في يناير 2022.

ومع ذلك ، فقد أبعدوا السعودية عن قائمة الهدافين في مناسبتين ، على الرغم من أن بوليفيا لم تهزم فريقًا من آسيا هذا القرن.

انضم كوستاس إلى فريق يتكون أساسًا من الأفراد الذين يطبقون تجارتهم في أمريكا الجنوبية ، حيث تم اختيار لاعبين فقط من اللاعبين الحاليين لنادٍ خارج القارة.

بث مباشر مباراة السعودية وبوليفيا اليوم مباشرة

سالم الدوسري ، مهاجم يبلغ من العمر 31 عامًا يلعب مع الهلال ، حيث سجل ستة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة هذا الموسم 2022-23. أثناء وجوده مع منتخب بلاده ، لعب 73 مباراة سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 2 ؛

مارسيلو مارتينز ، مهاجم يبلغ من العمر 35 عامًا ويلعب حاليًا مع سيرو بورتينو في الدوري الباراجواياني. ولعب المهاجم 98 مباراة مع المنتخب البوليفي سجل خلالها 30 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يأتي منتخب بوليفيا الوطني من خسارته أمام أوزبكستان في المباراة الأولى لعام 2023 حيث خسر بالحد الأدنى (1-0). يأتون بعد خسارة آخر سبع مباريات متتالية ولم يفزوا منذ 21 يناير 2022 حيث فازوا 5-0 في مباراة ودية ضد ترينيداد وتوباغو>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى