مباراة السعودية بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة السعودية اليوم تستضيف السعودية منتخب فنزويلا على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة يوم الجمعة (24 مارس) في مباراة ودية .

يلعب فريق الصقور الخضراء للمرة الأولى منذ خروجهم من دور المجموعات من مونديال قطر 2022 في قطر في نوفمبر الماضي.

وبدأ فريق هيرفي رينارد مشواره بفوز مذهل 2-1 على الأرجنتين الفائزة في نهاية المطاف ، لكن الهزائم أمام بولندا والمكسيك أطاحت بهم قبل خروج المغلوب.

لعبت السعودية في كأس الخليج العربي في يناير من هذا العام ، لكنها كانت في الغالب مجموعة من المجموعة الثانية. خسروا أمام العراق وعمان بعد فوزهم على اليمن في المباراة الافتتاحية.

مشاهدة ماتش السعودية وفنزويلا اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة السعودية وفنزويلا اليوم استدعى عمالقة الشرق الأوسط 26 لاعباً لرأسية مزدوجة هذا الشهر ، وجميعهم يمارسون تجارتهم مع الأندية المحلية.

في غضون ذلك ، استمر انتظار فنزويلا للظهور الأول في كأس العالم بعد حملة تصفيات أخرى مخيبة للآمال في منطقة CONMEBOL ، حيث حققت ثلاثة انتصارات فقط في 18 مباراة. مع بدء التصفيات المؤهلة للنسخة القادمة من الكأس في سبتمبر ، سيبحث La Vinotinto عن هذه المباريات الودية كفرصة للتحضير لنفسها.

عين فرناندو باتيستا 29 لاعبا للمباريات الودية هذا الشهر ضد السعودية وأوزبكستان ، بمن فيهم القائد توماس رينكون والهداف القياسي سالومون روندون.

سجل نجم وست بروميتش ألبيون السابق 38 هدفًا في 92 مباراة ، أي أكثر بـ 15 هدفًا على الأقل من أي لاعب في تاريخ البلاد.

بث مباشر مباراة السعودية ضد فنزويلا لايف

التقت السعودية وفنزويلا مرة واحدة فقط – العام الماضي في مباراة ودية – فاز فيها لافينوتينتو 1-0 بفضل هدف ناهويل فيراريسي.

أهداف مباراة السعودية وفنزويلا بعد خوض سبع مباريات دون هزيمة ، خسرت المملكة العربية السعودية أربع من آخر خمس مباريات ، بما في ذلك اثنتان في كأس العالم لكرة القدم 2022.

خسرت فنزويلا واحدة فقط من مبارياتها الست الأخيرة ، ولم تهزم في آخر ثلاث مباريات.سجل الفريق الزائر ثمانية أهداف في آخر ثلاث مباريات.

فازت فنزويلا على المملكة العربية السعودية في المرة الأخيرة وستتطلع إلى جعلها ثنائية ، لكن الصقور الخضراء تحسنت كثيرًا منذ ذلك الحين ويمكنها الانتقام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى