أهداف مباراة الهلال مباشر اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الهلال والاتفاق اليوم يلا شوت لايف

يبحث عشاق كرة القدم عن مشاهدة مباراة الهلال اليوم بث مباشر عندما يواجه منافسه فريق الاتفاق اليوم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين إذ أنه هل تعلم أن الاتفاق يسجل 40٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟.

وقبل مباراة الهلال اليوم يلا شوت عند اللعب على أرضه، لم يخسر الهلال (السعودية) أمام نادي الاتفاق في آخر 7 مواجهات.
لم يسجل الهلال (المملكة العربية السعودية) أي أهداف من أصل 9 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

والاتفاق لم يسجل في 7 من 10 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وسجل الهلال هدفاً واحداً على الأقل لمدة 10 مباريات متتالية.

نادي الاتفاق استقبلت شباكه هدفاً في كل من مبارياته العشر الأخيرة، الهلال يفوز بالشوط الأول في 45٪ من مبارياته ، والاتحاد في 7٪ من مبارياته، والهلال يفوز بنسبة 45٪ من الشوط الأول ، والاتحاد يفوز بنسبة 7٪.

بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق اليوم مباشرة

وكان الفائز في لقائهما الأخير الهلال (السعودية)، وفي آخر لقاء لهما ، فاز الهلال السعودي بأربعة أهداف، وعندما تقدم الهلال (السعودية) 1-0 على أرضه ، فاز في 81٪ من مبارياته.

عندما يتقدم نادي الاتفاق بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر الهلال (السعودية) 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 25٪ من مبارياته.

عندما يخسر نادي الاتفاق 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 11٪ من مبارياتهم، وفي الدوري السعودي للمحترفين ، أداء الهلال السعودي أفضل من فريق الاتفاق.

أداء الهلال السعودي في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الاتفاق، وخسر الهلال فقط من آخر 5 مباريات له أمام نادي الاتفاق (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات فاز الهلال 4 مرات ، وفاز الاتفاق بنتيجة 0 وتعادل واحد.

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر جول العرب

مباراة الهلال اليوم حيث خسر الهلال السعودي صفر فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين ضد الاتفاق، وانتصر نادي الاتفاق 0 فقط في آخر 5 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين ضد الهلال (المملكة العربية السعودية).

الهلال يسجل 2.4 هدفا في مباراة ضد الاتفاق ويسجل الاتفاق 0.6 هدفا في مرمى الهلال السعودي (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الهلال (السعودية) والاتحاد هو 3.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات الهلال السعودي والاتحاد هو 1، والهلال يسجل هدفين عندما يلعب على أرضه بينما يسجل الاتفاق 0.86 هدفاً عندما يلعب خارج الأرض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى