مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر

يعود باريس سان جيرمان إلى منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع زيارة أولمبيك ليون في نهاية هذا الأسبوع.

قبل فترة التوقف الدولية ، انهارت حملة باريس سان جيرمان أمام أعينهم. تبع إصابة نيمار في نهاية الموسم خروج مبكر آخر من دوري أبطال أوروبا ، حيث سقط أمام بايرن ميونيخ في دور الـ16.

وسرعان ما تبع ذلك هزيمة متعثرة على أرضه أمام رين ، في حين أن العقود الآجلة طويلة الأمد لكيليان مبابي وليونيل ميسي باتت تتأرجح – يمكن أن يفعل باريس سان جيرمان الفوز فقط لاستعادة بعض الشعور بالرضا حول النادي.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر يوتيوب

عانى باريس سان جيرمان من انتكاسة في مشواره باللقب عندما خسر 2-0 أمام رين آخر مرة ، لكن تفوقه في صدارة الدوري الفرنسي لا يزال سبع نقاط ولا يزال الفائز المحتمل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ومع ذلك ، فإن دفاعهم لم يكن بنفس المستوى الذي كان عليه في السنوات السابقة ، وفي الواقع يتمتع فريقان بسجلات دفاعية أعلى من الباريسيين. كان هذا صحيحًا على الصعيدين الداخلي والخارجي ، فقد شهدت ثلاث من آخر أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الفناء الخلفي فوزهم وسجل كلا الفريقين.

مع خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا ، يحتاج كريستوف جاليتييه إلى الفوز باللقب للحصول على أي فرصة للاحتفاظ بوظيفته في الصيف ولا يمكنه تحمل تراجع كبير في مستواه.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليون يلا شوت

بعد أن خسر لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الموسم الماضي أمام ليل ، كان هناك ضغط إضافي على باريس سان جيرمان لبدء الموسم الجديد بقوة في محاولة للسيطرة على كرة القدم الفرنسية.

ليونيل ميسي لم يسجل بعد مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله الصيفي من برشلونة ، لكنه بدأ فقط لأول مرة للنادي الفرنسي في منتصف الأسبوع ، لذا فهي مسألة وقت فقط حتى يفتح حسابه الجديد.

كما يعلم الجميع ، فإن الأرجنتيني قاتل على الكرة ويمكن أن يتسبب في تهديد حتى من أصغر الفرص عندما يكون في حالة مزاجية.

في الموسم الماضي ، سجل ميسي 38 هدفًا في 47 مباراة بجميع المسابقات وأنهى الموسم كأفضل هداف في الدوري الإسباني بـ30 هدفًا.

بدأ فريق بيتر بوس مشواره بالتعادل 1-1 على أرضه أمام بريست ، لكنه أعقب ذلك بخسارة 3-0 خارج أرضه أمام أنجيه حيث رأوا طرد ماكسويل كورنيه – واحدة من مناسبتين أنهوا مباراة بعشرة لاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى