مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم بث مباشر كورة لايف

مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر يوتيوب اكتسب باريس سان جيرمان ميزة من ثماني نقاط في صدارة الدوري الفرنسي بينما يكافح بريست لإبقاء أنفسهم خارج منطقة الهبوط.

يدور توقع Brest vs PSG هذا حول حقيقة أن فريق باريس لديه ما يكفي في الوقت الحالي للتفكير في مباراة نهاية الأسبوع ضد بريست المتواضع. يمكننا أن نتوقع أن يضع الفريق المضيف في عيادة دفاعية لإخضاع القوة الضاربة المتفوقة التي تأتي من خصومهم ذوي التصنيف العالي.

يجب أن يريح باريس سان جيرمان بعض نجومه في الرحلة إلى بريست ، لكن مع خروج نيمار لهذا الموسم ، يجب أن يكون هناك بعض الوقت للعب مع كيليان مبابي. لعب بريست خمس مباريات بالتعادل على أرضه ، لذا فهم يرغبون في الحفاظ على الزخم ضد أفضل فريق في البلاد.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر كورة لايف

يعد الذهاب إلى Hugo Ekitike للحصول على ورقة التسجيل اختيارًا لائقًا بما يكفي بالنظر إلى أنه يجب أن يحصل على دور أساسي في هذه المباراة.

سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ثلاثة أهداف هذا الموسم بالدوري مع العديد من التمريرات أثناء مشاركته في 17 مباراة بشكل عام. لقد لعب دقائق محدودة خلف أفضل مهاجمي باريس سان جيرمان في مبابي وميسي ونيمار ، لذا فإن خطه الأساسي لائق للدقائق التي لعبها.

لا تزال احتمالية تسجيل Ekitike عالية بما يكفي للقيام بالاختيار ، ومع وجود Brest بواحد من أسوأ الدفاعات في Ligue 1 ، يجب أن يحصل مهاجم PSG الشاب على فرص كافية للتسجيل.

بعد أن خسروا ثلاث مباريات متتالية ، كان من المهم لبريست الحصول على بعض المنظور والفوز بالمباراة قبل مواجهة باريس سان جيرمان. حدث هذا الأسبوع الماضي خارج ملعبه في ستراسبورغ ، لذا يمكن للفريق أن يستعد بشكل جيد للمباراة ضد الأبطال.

باريس سان جيرمان مباشرة تويتر

إنهم معرضون لخطر الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط عن صانعي الفارق من الأطراف التي تشكل جزءًا من مجموعة الهبوط ، على الأقل في الوقت الحالي. يعاني بريست من بعض الإصابات: فيليكس ليماريشال ، كاراموكو ديمبيلي ، كيني لالا ، وماتياس بيريرا لاج خارج مواجهة باريس سان جيرمان ، ومهدي كامارا موقوف.

ركز فريق Parisiens على مبارزاتهم ضد بايرن هذا الأسبوع ، لذا فمن المنطقي أن نفترض أن بعض لاعبيهم البارزين سيستريحون في نهاية هذا الأسبوع.

الخسارة أمام فريق ميونيخ والخروج من دوري أبطال أوروبا في مثل هذه المرحلة المبكرة أضر الفريق عقليًا ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتفاعلون مع ظروفهم الجديدة. أما بالنسبة للمصابين ، فقد انتهى الأمر بريسنيل كيمبيمبي ونيمار لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى