مباراة باريس سان جيرمان تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا بث مباشر

يتصدر باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي لكنه لم يكن في أفضل حالاته حتى الآن هذا الموسم. عانى العملاق الباريسي من هزيمة مفاجئة 3-1 أمام لوريان في مباراتهم السابقة ولديهم نقطة لإثباتها في نهاية هذا الأسبوع.
يحتل تروي حاليًا المركز الثامن عشر في ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ولم يكن في أفضل حالاته حتى الآن هذا الموسم. وتعرض أصحاب الأرض لهزيمة 1-0 على يد نيس الأسبوع الماضي وسيحتاجون إلى التعافي في هذه المباراة.
ومن الأمور الإيجابية الطفيفة بالنسبة إلى تروي الذي يتجه إلى زيارة الأبطال ، عودة رومينيغي كوامي المنتظم في خط الوسط من الإيقاف لمباراة واحدة ، لذا فإن فترة جيف رين-أديلايد القصيرة في التشكيلة قد تنتهي الآن.

رينو ريبارت (أخيل) وعبدو كونتي (عدم الراحة) وكريم عزاموم (دوري أبطال آسيا) يشكلون ثلاثة من الغائبين المعروفين لأصحاب الأرض الذين فقدوا أيضًا الظهير الأيمن أندرياس بروس بسبب مشكلة غير محددة قبل 10 دقائق من نهاية المباراة ضد نيس.

مدى الضرر الذي لحق بروس غير واضح حاليًا ، لكن Thierno Balde – منتج شبابي سابق في PSG غادر الصيف الماضي – يمكن أن يصطف الآن ضد أصحاب العمل القدامى.

في المقابل ، فقد باريس سان جيرمان الآن لاعبين بسبب تعليق مختلف تمامًا ؛ سيُمنع حكيمي مباراة واحدة بسبب طرده ضد لوريان ، بينما يبدأ ميسي – الذي يكاد يكون مضمونًا الآن الرحيل هذا الصيف – نفيه لمدة أسبوعين للسفر إلى الشرق الأوسط دون إذن النادي.

الثنائي ، اللذان كانا اثنين من أهم لاعبي باريس سان جيرمان هذا الموسم ، ينضمون إلى الغائبين على المدى الطويل نيمار (الكاحل) ، بريسنيل كيمبيمبي (أخيل) ونوردي موكيلي (أوتار الركبة) على الهامش ، في حين أن نونو مينديز هو الآن رابع لاعب يكون غاب عن بقية الموسم بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

مع تعافي Timothee Pembele أيضًا من إصابة في الركبة ، فإن Galtier ليس لديه أي ظهير أيمن معترف به وقد يضطر إلى نشر Warren Zaire-Emery البالغ من العمر 16 عامًا في هذا الدور المؤقت. في ملاحظة أكثر إشراقًا ، عزز ريناتو سانشيز تعافيه من إصابة في الفخذ وتدرب قبل هذه المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى