مباراة بايرن ميونخ مباشرة.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة البايرن اليوم إذ يستضيف بايرن ميونيخ أوغسبورغ على ملعب أليانز أرينا يوم السبت في جولة أخرى من دوري الدرجة الأولى الألماني.

يتمتع أصحاب الأرض بأداء جيد في الوقت الحالي ويسعون للحصول على لقب الدوري الحادي عشر على التوالي. وحقق انتصارًا صعبًا 2-1 على شتوتجارت في آخر مباراة بالدوري قبل أن يتغلب على باريس سان جيرمان 2-0 في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا UEFA.

يتصدر بايرن جدول الدوري برصيد 49 نقطة من 23 مباراة. سوف يتطلعون إلى مواصلة مسيرتهم القوية في نهاية هذا الأسبوع وتعزيز قبضتهم على القمة.

حقق أوجسبورج نتائج متباينة منذ عودته إلى الملاعب بعد العطلة الشتوية لكنه يواصل الضغط على النصف العلوي من الجدول. تغلبوا على فيردر بريمن 2-1 في مباراتهم الأخيرة ، حيث سجل ديون برينا بيلجو الهدف الأول في وقت مبكر من المباراة قبل أن يختتم آرني ماير الفوز بعد بداية الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم بث مباشر

ويحتل الزائرون المركز 13 في جدول الدوري برصيد 27 نقطة من 23 مباراة ويأملون في إضافة هذا العدد هنا.

وستكون مباراة السبت بمثابة اللقاء الثلاثين بين بايرن وأوجسبورج. فاز المضيفون في 22 من مواجهاتهم السابقة بينما فاز الزائرون بخمس مرات فقط. كان هناك تعادلين بين الفريقين.

فاز الفريق الزائر في مباراتين من آخر ثلاث مباريات بالدوري في هذه المباراة بعد أن خسر في 12 مباراة سابقة.بايرن هو واحد من فريقين في دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الموسم لم يتذوقا طعم الهزيمة على أرضه.

جاءت سبع هزائم من أصل 12 هزيمة في الدوري هذا الموسم على الطريق.يتمتع الفريق البافاري بأفضل سجل هجومي في الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 66 هدفًا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

حقق بايرن سلسلة انتصارات متتالية من ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة فقط منذ سبتمبر من العام الماضي. لقد كانوا شبه لا تشوبه شائبة على أرضهم هذا الموسم وسيسعدون بفرصهم قبل مواجهة يوم السبت.

تناوب أوجسبورج على الانتصارات والخسائر خلال الأسابيع الثمانية الماضية. لقد خسروا ستة من آخر سبع مباريات خارج أرضهم وقد يخسرون هنا أيضًا.

بعد التقدم في دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان خلال منتصف الأسبوع ، حول بايرن انتباهه مرة أخرى إلى المسألة الصغيرة المتمثلة في سباق لقب الدوري الألماني الرائع.

بعد أن خسر المباراة الخلفية ، يعرف بايرن أنه يجب أن يرتد مرة أخرى إذا أراد أن يضمن إنهاء الجولة في صدارة الجدول ، مع فارق الأهداف فقط الذي يبقيه فوق دورتموند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى