مباراة برشلونة المثيرة.. فيديو أهداف مباراة برشلونة وأساسونا اليوم.. ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم يوتيوب

اهداف مباراة برشلونة واساسونا اليوم يوتيوب هي ما يبحث عنها عشاق البرسا من أجل مشاهدة ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم يوتيوب ويتطلعون إلى معرفة نتيجة مباراة برشلونة واساسونا اليوم مباشرة.

وفي مباراة مثيرة اليوم من البداية سجل ساسونا الهدف الأول في شباك برشلونة في بداية مباراة برشلونة اليوم بالدوري الإسباني حيث انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وأوساسونا بنتيجة هدف مقابل لا شيء حيث يعاني البرسا من بداية المباراة.

ولعبت مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم مباشر في إطار مباريات الدوري الإسباني الممتاز وتحديدا في الجولة الرابعة عشرة من بطولة لا ليجا 2022.

وفي الدقيقة السادسة من عمر مباراة برشلونة وأوساسونا استطاع ديفيد جارسيا من تسجيل هدف أوساسونا الأول في برشلونة من خلال رأسية باغتت الألماني أندريه تير شتيجن حارس مرمى البارسا وسكنت في شباكه لتصبح أول أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم يوتيوب.

أهداف مباراة برشلونة وساسونا اليوم بطولات

وفي الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول من مباراة برشلونة اليوم تعرض اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني عقب التدخل العنيف على ديفيد جارسيا.

وفي الدقيقة 45 وقبل انتهاء الشوط الأول قام حكم مباراة برشلونة اليوم بإلغاء هدف برشلونة الأول الذي أحرزه اللاعب فيران توريس بداعي التسلل.

ويعد برشلونة هو الفريق الذي أظهر له جيل مانزانو حكم مباراة اليوم أكبر عدد من البطاقات الحمراء 9 بطاقات في حياته المهنية، لقد أظهر بطاقات حمراء لميسي ونيمار وسواريز ولواندوفسكي، من بين لاعبين آخرين.، ويعد هذا لا يحدث كل يوم

ليفاندوفيسكي حصل على بطاقة حمراء أمام أوساسونا، مانزانزو حكم مباراة برشلونة وأوساسونا الذي طرد ليفا سبق له طرد ميسي ونيمار وسواريز وبيل و كاسيميرو وليفاندوفسكي يتعرض للطرد الأول في مسيرته مع برشلونة أمام أوساسونا .

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

وقال أحد مشجعي البرسا: “ليفا مع بايرن عمره ما ضيع جزاء ومع برشلونة ضيع.. عمره ما طرد ومع برشلونة طرد.. وعمره ما طلع من مجموعات دوري الأبطال ومع برشلونة طلع”.

هدف اوساسونا الاول في برشلونة صحيح فيه فاول
كرت ليفا الاول غير مستحق
لو عطاه كرت احمر مباشر اهون من اصفر ويكون الطرد معتمد على اللقطه الاولى

ماحب برشلونه لكني اتعاطف تلقائي مع اي نادي ينظلم عشان كذا فالكم الفوز ياكوليز

1️⃣ ان لا تصفر خطأ لماركوس الونسو رغم وجود الفار

2️⃣ هنالك بطاقة صفراء ل ليفاندوفسكي

3️⃣ برشلونة لم يستعد جيدًا امام فريق متطلب مثل اوساسونا

روبرت ليفاندوفسكي تلقى بطاقة حمراء واحدة خلال 14 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني

وخلال 384 مباراة في الدوري الألماني تلقى بطاقة حمراء واحدة مع بوروسيا دورتموند ضد هامبورج في فبراير 2013

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى