مباراة تشيلسي وبورتموند مباشرة.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومباراة تشيلسي اليوم مباشرة بين سبورت

في دوري أبطال أوروبا 2022-23 ، تصدّر تشيلسي المجموعة الخامسة متقدماً على العمالقة الإيطاليين ميلان وريد بول سالزبورج ودينامو زغرب ، وكانت هزيمتهم الوحيدة في المباراة الافتتاحية خارج أرضهم في العاصمة الكرواتية.

تأهل بوروسيا دورتموند إلى دور الـ16 من خلال احتلاله المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في المجموعة G. وكان رصيده من تسع نقاط في دور المجموعات هو الأقل من أي فريق يتأهل إلى دور الـ16 ، لكنه كان لا يزال كافياً للانتهاء من الليغا.

لم يسجل أي لاعب عددًا أكبر من الأهداف خلال عام 2023 في جميع المسابقات لفريق إيدن تيرزي أكثر من لاعب خط الوسط الألماني جوليان براندت.

مباراة تشيلسي اليوم مباشرة بين سبورت

عادل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عدد الأهداف التنافسي في الموسم الماضي لـ BVB (تسعة) ، مع بقاء أشهر في 2022-23 وكان جزءًا لا يتجزأ من سلسلة انتصارات دورتموند الرائعة في 10 مباريات.

تقدم تشيلسي في 11 من 17 مناسبة خسرنا فيها مباراة الذهاب في مباراة أوروبية خارج ملعب ستامفورد بريدج ، وكان آخرها على أرضه أمام باريس سان جيرمان في 2013/2014.

في مباراة الذهاب من هذه المواجهة ، لم يخلق أي لاعب على أرض الملعب فرصة أكثر من براندت (أربعة) بينما لعب أيضًا 26 تمريرة عالية في المباراة الثالثة ، وأكمل 24 منها (92٪).

يواجه جواو فيليكس وسائل الإعلام قبل مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في ستامفورد بريدج.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر يوتيوب

كان الزائرون مثاليين في الملعب منذ العطلة الشتوية ، حيث فازوا 10 من 10 في جميع المسابقات ، لكنهم خسروا 9 في الواقع ، وفازوا بثلاثة وتعادلوا في 4 من آخر 16 مباراة خروج المغلوب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. قد يفتقد كلا الجانبين لاعبين مهمين.

لكن هذه ليلة خاصة في دوري أبطال أوروبا. المعارضة الألمانية في طريقها إلى التقدم والاحتمالات ربما تكون ضد البلوز. متى أزعج ذلك أبطال أوروبا مرتين؟

من السهل أن ننسى مدى جودة أداء تشيلسي في ويستفاليا قبل ثلاثة أسابيع ، حيث تفوق على الحيازة وتمكن من التمريرات العرضية (31) والتسديدات (21) والجهود على المرمى (ثمانية) أكثر من أي فريق آخر في منتصف الأسبوع الأوروبي.

تدرب ريس جيمس أمس بعد الجلوس في الخارج يوم السبت مع إجهاد طفيف. بقدر ما كان ثلاثي فوفانا وكاليدو كوليبالي وبنوا بادياشيل مثيرًا للإعجاب ضد ليدز ، لا يمكن تكراره الليلة حيث أن بادياشيل (جنبًا إلى جنب مع بيير إيمريك أوباميانج وديفيد فوفانا ونوني مادويكي ) ليسوا في تشكيلة بلوز في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى