مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يستقبل ريال بلد الوليد في برنابيو بعد ظهر يوم الأحد.

وعانى لوس بلانكوس من الهزيمة 2-1 أمام برشلونة قبل فترة التوقف الدولي ، مما جعله يتراجع بفارق 15 نقطة عن فريق تشافي في صدارة جدول الدوري الإسباني .

ويتطلع فريق كارلو أنشيلوتي الآن للعودة إلى طرق الانتصارات في الدوري قبل مباراة الإياب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا مع برشلونة الأسبوع المقبل .

تعافى فيرلاند ميندي للتو من الإصابة ، لكن الظهير الأيسر لريال مدريد يواجه الآن ثلاثة إلى أربعة أسابيع على الهامش بسبب مشكلة في ربلة الساق.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر

يبدأ ريال مدريد مواجهته في نهاية الموسم ضد ريال بلد الوليد يوم الأحد وهو يعلم أن الانهيار الكبير من برشلونة هو الذي سيسمح له بالعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وخسر لوس بلانكوس أمام غريمه في الكلاسيكو قبل فترة التوقف الدولي ليخسر 12 نقطة خلف برشلونة ، مع كأس الملك ودوري أبطال أوروبا الآن أكبر فرصهما للفوز بالألقاب هذا الموسم.

ويحتل بلد الوليد المركز السادس عشر بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط ، ويكافح من أجل تحقيق انتصار واحد فقط في آخر ست مباريات بالدوري الإسباني .

عانى فيرلاند ميندي مؤخرًا من مشكلة عضلية في ربلة الساق اليسرى ، لذلك سيشارك إيدر ميليتاو مع أنطونيو روديجر في قلب الدفاع مع خروج ديفيد ألابا على نطاق واسع. إيقاف رجل المرافق ناتشو فرنانديز.

بث مباشر ماتش ريال مدريد اليوم يلا شوت

تعرض توني كروس للإصابة أمام برشلونة وقد يستريح هنا في مباريات أكبر وأكثر صرامة في الأفق.

ويغيب أنور التهامي عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة ، بينما يغيب سليم أمل الله وجوردي ماسيب وداروين ماتشيس. تم إيقاف Javi Sanchez وهناك شكوك حول لياقة كينيدي.

ماتشيس على وجه الخصوص هو إهدار كبير لبلد الوليد ، بعد أن خلق أكبر عدد من الفرص (أربعة) للنادي الذي يملكه أسطورة البرازيل رونالدو.

غياب خافي سانشيز ، بسبب البطاقة الصفراء التي تلقاها ضد أتلتيك ، من المرجح أن يفتح الباب أمام لويس بيريز للدخول في التشكيلة الأساسية الأولى.

كما يمكن أن يبدأ ألفارو أجوادو ولوكاس أولازا بعد أن كانا على مقاعد البدلاء في صافرة البداية الأخيرة ، لكن كايل لارين سيقود هجوم ريال بلد الوليد مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى