مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة تويتر.. مشاهدة مباراة مانستر سيتي ولايبزيج اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم بعد ثلاثة أشهر مع إصابة في الركبة منعته من الذهاب إلى كأس العالم 2022 مع فرنسا، احتفل نكونكو بعودة فريقه الأول بمساعدة من مقاعد البدلاء في فوز لايبزيغ 3-0 على فولفسبورج.

يمتلك اللاعب الفرنسي الآن 22 هدفًا في 24 مباراة رسمية حتى الآن هذا الموسم ، بما في ذلك أربعة أهداف خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

على الرغم من ذلك ، فإن بداية عام 2023 يجب أن تنتظر ، بعد أن غاب النجم عن التدريب عشية المباراة. إميل فورسبيرج ، الذي سجل في مرمى فولفسبورج ليحافظ على لايبزيج بقوة في البحث عن لقب الدوري الألماني الأول.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج مباشرة

يمكن أن يحتفظ بمكانه متقدما على نكونكو ، مع احتمال أن يكون أندريه سيلفا وتيمو فيرنر في المقدمة.

المدير الفني للمنتخب قام ماركو روز بالتناوب في مركز الظهير طوال فترة عمله، لذلك لن يكون مفاجئًا إذا تم استدعاء أحدهما أو كلاهما من بنيامين هنريكس ومارسيل هالستنبرج إلى الجناحين في قلب الدفاع ويلي أوربان وجوسكو جفارديول.

بقي صانع الألعاب الإسباني داني أولمو على الهامش ، لكنه قد يعود في الوقت المناسب لمباراة الإياب في مانشستر في 14 مارس.

من المؤكد أن هناك علاقات أسهل كان يمكن لمانشستر سيتي تسليمها في الضربات القاضية. خسروا في لايبزيغ في الموسم الماضي ، في حين أن هزيمة ريال مدريد 3-2 على ملعب ريد بول أرينا في دور المجموعات هذا الموسم لن تمر دون أن يلاحظها أحد من قبل بيب جوارديولا .

مشاهدة مباراة مان سيتي ولايبزيج اليوم بث مباشر

كان مهاجم بوروسيا دورتموند السابق إرلينج هالاند ولاعب خط الوسط السابق فيردر بريمن وفولفسبورج كيفن دي بروين الرجال الأساسيين لحامل اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن الأخير غاب عن الملاعب بسبب المرض.

جوارديولا ، الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني أثناء توليه تدريب بايرن ميونيخ، يمكن أيضًا الاعتماد على ثنائي دورتموند السابق مانويل أكانجي وإلكاي جوندوجان ، في حين أن الحارس الاحتياطي ستيفان أورتيجا صاغ سمعته في أرمينيا بيليفيلد.

وتغلب سيتيزينز على منافسه أرسنال 3-1 في منتصف الأسبوع لكنه أضاع فرصة العودة إلى صدارة الترتيب بعد تعادله 1-1 في نوتنغهام فورست يوم السبت. إنها المرة العاشرة هذا الموسم في جميع المسابقات التي يفقدون فيها نقاطًا في رحلاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى