أهداف مباراة نيوكاسل والهلال اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت

مباراة الهلال اليوم حيث يبدأ موعد مباراة نيوكاسل والهلال بث مباشر يلا شوت في بطولة كأس الدرعية الخيرية، يبقى أن نرى ما إذا كان الهلال يعود لمباراة اليوم الخميس بعد أسبوع واحد فقط من خروج المنتخب السعودي من مونديال قطر 2022.

بث مباشر مباراة الهلال اليوم لكن اللاعب الوحيد الذي لن يظهر بالتأكيد هو المدافع ياسر الشهراني ، الذي تعرض لإصابات مروعة في الوجه في حادث تصادم مع الحارس محمد العويس ضد الأرجنتين.

تشمل صفوف الهلال أيضًا سالم الدوسري هداف ذلك الفائز المذهل ضد الأرجنتين قبل أن يسجل الشباك أيضًا ضد المكسيك وهناك بعض الأجانب المعروفين تحت تصرف دياز.

بث مباشر مباراة نيوكاسل والهلال اليوم في كأس الدرعية

قبل مباراة الهلال اليوم في الواقع ، يقاتل لاعب مانشستر يونايتد السابق أوديون إيغالو على أماكن هجومية مع موسى ماريجا وأندريه كاريو ، الذي احتل الأخير أيضًا دورًا أعمق للهلال هذا الموسم.

أما بالنسبة لنيوكاسل ، فإن خماسيات كيران تريبيير ونيك بوب وبرونو غيماريش وفابيان شار وكالوم ويلسون – الذين تعرض الأخير أيضًا لضغوط طفيفة – يواصلون التنافس على المجد في كأس العالم مع بلدانهم.

يظل إميل كرافث بعيدًا عن المدى الطويل بسبب مشكلة الرباط الصليبي الأمامي ، لكن ألكسندر إيساك ، وبول دوميت ، وريان فريزر ، ومات ريتشي ، وسفين بوتمان ، كلهم ​​في طريقهم للعودة قبل العام الجديد ، على الرغم من أن بوتمان هو الوحيد الذي قد يبدأ هنا.

بث مباشر مباراة الهلال اليوم يلا شوت

لم يسافر دان بيرن إلى الرياض مع الفريق بسبب المرض ، لكن من المتوقع أن يرتبط ببقية الفريق في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، ومن المرجح أن يسمي هاو لاعبًا قويًا أولًا ، مع أمثال آلان سانت ماكسيمين وجويلينتون وجويلينتون . نزل ميغيل ألميرون المجددإلى الميدان.

تشكيل الهلال ضد نيوكاسل المحتملة: المعيوف. اليامي ، جانغ ، الجحفلي ،  الدوسري ؛ الجوير ، كويلار ، كاريو ؛ ماريجا ، إيغالو ، مايكل

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع اليوم:

دارلو. مانكيلو ، لاسيليس ، بوتمان ، تارجيت ؛ ويلوك ، لونجستاف ، جولينتون ؛ ألميرون ، وود ، سان ماكسيمين

الهلال ضد نيوكاسل يونايتد اليوم مباشر

من المحتمل أن تكون نتيجة هذه اللعبة غير مهمة لكلا المديرين ، حيث سيكون هدفهما الرئيسي هو تجنب أي إصابات غير ضرورية قبل عودتهما إلى المنافسة ، ولكن من الصعب تجاوز نجاح نيوكاسل المبهر.

يتباهى الهلال بالكثير من الأسماء المشهورة القادرة على إحداث فرق ، ولكن مع احتياج الكثير من فريقه الدفاعي إلى استراحة بعد كأس العالم ، يمكن لنيوكاسل المتفشي أن يشعر بالثقة في إغراق بطل السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى