متاحة الآن.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف بالاسم ورقم الجلوس

يبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم والتي من المقرر أن تعلنها مديرية التربية والتعليم على الموقع الرسمي عبر شبكة الإنترنت.

وكلف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المديريات التعليمية بسرعة إعلان نتيجة تالتة إعدادي 2023 الترم الأول وذلك على مواقع المديريات التعليمية في المحافظات عبر شبكة الإنترنت.

رسميًا نتيجه الشهاده الاعداديه 2023.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

وبعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة بورسعيد وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الأول يبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف الترم الأول

وقالت مصادر إن المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف تواصل أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2022- 2023، التي عقدت في الفترة من 18 إلى 25 يناير الجاري.

وأوضحت المصادر أن إجمالي عدد الشباب المتقدمين للامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 61 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي داخل 308 لجان على مستوى الإدارات التعليمية في بني سويف.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس جميع المحافظات.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف محمد عبد التواب، قد قام بتفقد مقار لجنتي النظام والمراقبة وتقدير الدرجات للشهادة الإعدادية قطاع أ في مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية والتي تضم أكثر من 30 ألف طالب وطالبة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الأول

ويوجد في القطاع أ إدارات تعليمية كل من: بني سويف وببا وإهناسيا.

وأما قطاع “ب” يوجد في مدرسة جمال عبد الناصر ويضم أكثر من 31 ألف طالب وطالبة ويشمل إدارات كل من الواسطى وسمسطا وناصر والفشن.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف على انتظام منظومة العمل داخل كنترول الشهادة الاعدادية 2023.

الآن رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الأول.. نتيجة تالتة إعدادي الترم الأول بالاسم

وبدأت أعمال التصحيح والرصد والمراجعة يوم الخميس الماضى بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، وطالب المراقبين بتوخي الدقة والحذر أثناء التصحيح عند مراجعة كراسات الإجابة وعدم ترك أي جزئية في الأسئلة دون تصحيح حرصا على مصلحة الطلاب.

وكشفت المديرية عن رابط نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول برقم الجلوس، حيث يمكن الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى