مفاجأة في رفض فنان شهير تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

ضد إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف، هكذا أثار الفنان محمد عطية الجدل بتصريحات التي أطلقها في برنامج شو القصة، والتي منها زواج المساكنة ورفض بعض الأمور في الدين.

تصريحات محمد عطية أثارت الجدل بين المصريين والذين هاجموا الفنان في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واعتبروا أن تصريحات الفنان محمد عطية هدفها تصدر التريند فقط، إذ قال أحد الشباب المصريين: “هو مش لقي شغل والناس نسيته قال يطلع يثير الجدل ويحط اسمه في التريند حتى لو هيفتح بلاعة مجاري في الأخلاق”.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

محمد عطية تحدث عن قضية مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها محمد عادل في يونيو الماضي، وذلك تزامنا مع تقديم المحامي فريد الديب مذكرة الطعن على حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

وقال محمد عطية في تصريحات مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة، إن يرفض إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف، متابعا: “مش بجري وراء عوطفي وأكون زي اللي ارتكب الجريمة، لأني هبقي زيه في وقت من الأوقات”.

إعدام قاتل نيرة أشرف

وتابع إنه يفضل معاقبة محمد عادل منفذ جريمة طالبة المنصورة بحكم السجن المؤبد مدى الحياة، منتقدا ظهور تقرير كشف عذرية نيرة أشرف، وقال: “مفيش حاجة اسمها الشرف والعذرية ليست دليل على شرف المرأة”.

شاهد فيديو نيرة أشرف في المشرحة بعد وفاتها.. ومطالب معاقبة مصور الفيديو

وهنا هاجمه أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “المشكلة إن محمد عطيه خريج أزهر يعني دارس شريعة وبيتكلم كده.. نحن نعيش في أسوأ عصر في التاريخ، نحن وسط أقذر مجموعة بشرية وجدت على الإطلاق”.

الفنان محمد عطية يهاجم الدين

أشار إلى أنه يوجد حاجات كتير في الدين صعب يتقبلها، ويوجد أكثر من 4200 ديانة وأنه لا يعتبر أي دين منهم إتباع ديانته يدخل الناس الجنة أو النار، ورد عليه أحد الجمهور المصري قائلا: “ولما إنت مش مقتنع بحجات في الدين إيه إللي يخليك فيه.. ما بناقص واحد من المليار ونصف مسلمين”.

وتابع محمد عمر أحد متابعي الفنان محمد عطية على موقع التواصل الاجتماعي: “هذا يدعو إلى الفسق والفساد وتدمير الأسرة المسلمة في كل مكان.. ودا واحد محدش سأل فيه من زمان ومش لاقي شغلانة قالك أطلع أقول كلمتين عشان ابقى تريند… خيبة الله عليك.. خلي رايك لنفسك دمرتوا جيل منكم لله اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا يا رب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل”.

صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

وواصل عمرو محمود: “اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا رب العالمين.. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.. أسهل طريقة للشغل والفلوس الحرام هي هاجم الإسلام.. العب غيرها دي طريقة أصبحت معروفة.. ربنا يحفظنا جميعا.. مع احترامي للجميع الرد على الناس اللي كدا بنعطيهم أهمية وهو لا قيمة له نهائيا هو مين أصلا محمد عطيه دي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى