مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم argentina vs netherlands live

بث مباشر مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم إذ تهدف الأرجنتين إلى الحفاظ على آمالها في التتويج بكأس العالم للمرة الثالثة عندما تواجه هولندا في ربع النهائي يوم الجمعة على ملعب لوسيل الأيقوني.

صمد منتخب الأرجنتين ليحقق فوزًا عصبيًا على أستراليا 2-1 في دور الستة عشر ، حيث سجل ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز هدفاً في مرماه قبل أن يمنح إنزو فرنانديز بصيص أمل.

ومع ذلك ، صمد فريق ليونيل سكالوني – الذي لا يزال يعتبره الكثيرون مرشحًا – في التأهل إلى دور الثمانية وقد يكون مرشحًا بسيطًا لخوض مواجهة في نصف النهائي مع كرواتيا أو البرازيل.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد هولندا اليوم يلا شوت

سيتم الاحتفال بالأرجنتين إلى الأبد لقدرتها على إنتاج مجموعة متسقة من المهاجمين من الطراز العالمي، ولا يحتاج محصول Albiceleste الحالي إلى مساعدة في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة.

في الواقع، لم يُستبعد الفائزون بكأس أمريكا الجنوبية منذ أن تعادلوا بدون أهداف مع البرازيل في إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في نوفمبر 2021 ، وسجل رجال سكالوني في كل مباراة من آخر 13 مباراة في جميع المسابقات.

تلقى سكالوني قلقًا طفيفًا من الإصابة للعمل مع أليخاندرو جوميز والتواء كاحله ، لكن أنخيل دي ماريا الذي تعافى مجددًا من مشكلة المقربة يجب أن يكون تبادلًا مباشرًا لرجل إشبيلية جنبًا إلى جنب مع ميسي وألفاريز الغزير الإنتاج.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر يلا شوت الان

إن القدرة على جلب أمثال لاوتارو مارتينيز وباولو ديبالا من مقاعد البدلاء هي رفاهية لا ينبغي على سكالوني أن يأخذها كأمر مسلم به ، ولا ينبغي أن يتوقع مشجعو هولندا أن يحافظ فريقهم على شباكه نظيفة على مدار 90 أو 120 دقيقة.

تركز الكثير من الحديث حول دفاع الأرجنتين في كأس العالم حول غياب ليساندرو مارتينيز ، الذي كافح باستمرار لإخراج نيكولاس أوتاميندي وكريستيان روميرو من التشكيلة ، لكن سكالوني رأى أنه لا داعي لإصلاح ما لم ينكسر.

في الواقع ، أثبتت La Albiceleste صعوبة بالغة في الانهيار على الجبهة الدفاعية مؤخرًا ، والهدف الوحيد الذي استقبلته شباكه في آخر ثلاث مباريات في كأس العالم هو أن هدف فرنانديز في مرماه ضد أستراليا ، وحتى ذلك الحين لم يستطع نجم بنفيكا فعل أي شيء حيال ذلك. تسديدة كريج جودوين التي انحرفت في الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى