مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر اون سبورت.. مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر حيث يلعب الأهلي القاهرة مع المقاولون في الدوري المصري الممتاز يوم 7 مارس، ويلتقي الأهلي والمقاولون العرب مرة أخرى بعد 3 أشهر من مباراة الكأس الوطنية التي فاز فيها الأهلي القاهرة بنتيجة 1-1.

ويقترب الأهلي القاهرة من هذه المواجهة بعد فوزه على كوتونسبورت في دور المجموعات يوم السبت الماضي ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 4 مباريات.

في المقابل، يستعد فريق المقاولون للمباراة بعد الخسارة أمام فريق فاركو في الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعاء الماضي.

بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم يلا شوت

سنرى من سيبدأ مع الأهلي القاهرة هذه المرة حيث بدأوا مباراتهم الأخيرة مع محمد الشناوي ، خالد عبد الفتاح ، محمد عبد المنعم ، ياسر أحمد إبراهيم الحنفي ، علي معلول ، أحمد عبد القادر ، طاهر محمد ، مروان. عطية ، حمدي فتحي ، محمد شريف ، بيرسي تاو.

التقى الأهلي القاهرة والمقاولون 6 مرات منذ يوليو 2021. وفاز الأهلي القاهرة 3 مرات ، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. وكانت آخر مباراة بينهما جرت في 27 نوفمبر 2022 في الكأس الوطني لمصر حيث فاز الأهلي القاهرة بنتيجة 1-1.

سجل الأهلي القاهرة 5 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل المقاولون 2. لذا ، بشكل عام ، يتمتع الأهلي القاهرة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد المقاولون في تاريخهم الحديث.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر اون سبورت

حقق الأهلي القاهرة 12 من 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل 5 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 30 هدفًا – 1.76 في كل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 6 أهداف مقابل 0.35 في كل مباراة.
كما حقق المقاولون 8 من 19 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل في 8 وخسر 3 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 24 هدفًا – 1.26 في كل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 17 هدفًا مقابل 0.89 في كل مباراة.

قبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم فاز الأهلي أمام القطن الكاميروني في مباراته السابقة بينما خسر المقاولون أمام فاركو في مباراتهم السابقة.

بشكل عام، فاز الأهلي القاهرة في 13 مباراة من آخر 20 مباراة ، وخسر 3 وتعادل 4 ، بينما انتصر المقاولون في 9 من آخر 20 مباراة وخسر 4 وتعادل 7.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى