مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري الأبطال

يبحث الكثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت حيث كاد الأهلي وCottonSport أن ييأسوا من البحث عن مكان ملحق في دوري أبطال أفريقيا CAF الحالي.

وتعول جماهير النادي الأهلي كثيرا على اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة بعد التعادل المخيب للآمال أمام صن داونز في ستاد القاهرة الدولي، والخسارة من الهلال السوداني في السودان

وبينما حصل الأهلي على نقطة واحدة من مباراتين ، وفي المقابل فشل القطن الكاميروني في الحصول على نقطة من العديد من المباريات حتى الآن.

وستكون هذه المواجهة السادسة بين الأهلي والقطن الكاميروني منذ مواجهة الفريق لأول مرة في أكتوبر 2013 في نفس المسابقة، وكانت آخر مبارزة الفوز 3-1 على أرضه أمام الأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي والقطن اليوم مباشرة بدون تقطيع

أول توقعاتنا من الأهلي ضد القطن اليوم يلا شوت هي فوز الفريق المضيف، على الرغم من الأداء الضعيف في CAF دوري الأبطال هذا العام ، لم يخسر الأهلي أي مباراة أمام القطن سبور الكاميروني.

التقى الفريقان مرتين وفاز الأهلي في 5 مواجهات وتعادل في الأخرى. لقد استضافوا القطن الكاميروني ثلاث مرات ، وفازوا مرتين وتعادلوا. لذا ، حتى مع وجود فرصة ضئيلة للتواجد في التصفيات ، نعتقد أن الجانب المصري سيخرج من المرحلة بشرف بفوز.

توقعاتنا الثانية بين الأهلي القطن ليست هدفاً. هذه المواجهة تضع فريقين متكافئين ضد بعضهما البعض. إنها بطولة قارية وليس هناك ما نكافح من أجله، نعتقد أن القطن لن تقدم أداءً قوياً في هذه الرحلة.

مشاهدة مباراة الأهلي والقطن بث مباشر بدون تقطيع في دوري أبطال أفريقيا

سجل الزوار 5 أهداف وسجلوا هدفين حتى الآن بينما سجل الأهلي هدفين وتسرب 3 مرات في نفس العدد من المباريات. راهن على مباراة التهديف من جانب واحد.

يستضيف الأهلي القاهرة كوتون سبورت دي جاروا في مباراة دوري أبطال أفريقيا CAF، والتي من المؤكد أنها ستستمتع بجميع مشجعي كرة القدم.

ستقام مباراة الأهلي والقطن بث مباشر بتاريخ اليوم السبت الموافق 4 مارس 2023 الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى