مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر دون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباشر يوتيوب

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت حيث يلتقي فريقان من أفضل الفرق الأفريقية لكرة القدم على استاد WE الأهلي اليوم السبت.

ويستضيف الأهلي ماميلودي صنداونز بث مباشر في واحدة من أكثر المباريات المنتظرة في مرحلة المجموعات. هل يستطيع البرازيليون القيام بالثنائية على الشياطين الحمر مرة أخرى.

وبدأ الشياطين الحمر مشوارهم في دوري الأبطال بأداء مخيب للآمال على الطريق حيث خسروا أمام الهلال اليوم بث مباشر، كان هذا أحد أسوأ عروضهم هذا الموسم، حيث أطلقوا أربع طلقات فقط وفشلوا في إصابة الهدف مرة واحدة.

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم كان الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لأصحاب الأرض، الذين كان بإمكانهم أن يسجلوا هدفين لكنه أضاع من ركلة الجزاء؛ لكن هدف مكابي ليليبو كان كافياً لمنح السوندانيزي فوزهم الأول في البطولة.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يويتوب

مباراة الأهلي اليوم هو أنجح فريق في تاريخ البطولة، حيث فاز بها عشر مرات، وبعد فوزهم باللقب مرة تلو الأخرى، فشلوا في محاولتهم الثالثة عندما خسروا أمام الوداد البيضاوي في النهائي.

يلعب الأهلي ذو الوزن الثقيل كرة قدم رائعة منذ بداية الموسم ولم يخسر في الدوري، وماميلودي صنداونز جنوب أفريقيا البرازيليين هم أفضل فريق في إفريقيا حاليًا، يمكن مقارنة أسلوب لعبهم بأسلوب مانشستر سيتي، فاز ماميلودي صنداونز بأول مباراتين حيث يجلس على قمة السجل.

لقد سجلوا أيضًا أربعة أهداف بينما تنازلت شباكهم مرة واحدة ويتقدمون بثلاث نقاط في الجزء العلوي من السجل.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

فازوا بهذه المسابقة في عام 2016 ، ليصبحوا ثاني فريق جنوب أفريقي يتوج بالبطولة، ويقدم البرازيليون أداءً جيدًا في الدوري هذا الموسم بخمس وخمسين نقطة من أصل واحد وستين محتمل، ويخوضون أربع عشرة مباراة بدون هزيمة.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

في هذا الديربي الأفريقي منذ عام 2007 ، حقق الأهلي أربعة انتصارات بينما فاز ماميلودي صنداونز بثلاث مرات وانتهت ثلاث مباريات بنصيب من الغنائم. هذه اللعبة يمكن أن تذهب في كلا الاتجاهين. ومع ذلك ، نحن على يقين من أنه لن يكون حذرًا.

الأهلي لا يزال هو المرشح الأوفر حظا هنا معتبرا أنه يلعب على أرضه. راهن على الفوز على أرضه أو التعادل وأكثر من 1.5 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى