مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم South Korea vs Portugal LIVE

مشاهدة مباراة البرتغال في كأس العالم 2022 وكشف أسباب فوز البرتغال على كوريا الجنوبية حيث يتجه منتخب البرتغال إلى آخر مباراة في المجموعة الثامنة ضد كوريا الجنوبية في استاد المدينة التعليمية يوم الجمعة بعد أن تأهل بالفعل إلى دور الستة عشر لكأس العالم 2022 .

مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية إذ حقق فريق فرناندو سانتوس النقاط الثلاث في فوزه الافتتاحي على غانا بنتيجة 3-2 قبل أن يتغلب على أوروجواي 2-0 في مباراته الثانية يوم الاثنين.

يضمن سيليكاو المركز الثاني في المجموعة الثامنة ، لكن يمكنه تأمين مكانه في القمة بالتعادل على الأقل ضد كوريا الجنوبية ، التي لم تفز بعد في قطر تحت قيادة المدرب المولود في لشبونة باولو بينتو .

بث مباشر مباراة البرتغال وأمريكا الجنوبية اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا 2022

ثلاثة أسباب تجعل البرتغال واثقة من الفوز على كوريا الجنوبية في آخر مباريات المجموعة الثامنة، وهي سجل كوريا الجنوبية ضد الفرق الأوروبية.

بينما خسرت البرتغال ثلاثة فقط من آخر 18 لاعبًا دوليًا في جميع المسابقات ، يمكن لـ A Selecao أيضًا أن يستمد الإلهام من كفاح كوريا الجنوبية ضد المعارضة الأوروبية.

فازت المجموعة الآسيوية في خمسة فقط من مواجهاتها الـ23 ضد منتخبات أوروبا في كأس العالم ، وتعرضت للهزيمة في 12 من تلك المواجهات في هذه العملية.

تلقت شباك كوريا الجنوبية 47 هدفًا وحافظت على شباكها نظيفة في خمس مباريات فقط في 23 مواجهة مع المنتخبات الأوروبية ، بينما تعادلت فارغة أمام المرمى في تسع مناسبات.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال في كأس العالم

بشكل عام ، خسر فريق نمور آسيا خمسًا من آخر سبع مباريات في كأس العالم ، وهو نفس العدد الذي خسره في مبارياته الـ 16 السابقة في المسابقة ، وهو ما يبشر بالخير للبرتغال قبل مواجهة يوم الجمعة.

ويحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل هدفه الأول مع زملائه في 23 نوفمبر 2022

وتتمتع البرتغال بسجل مثير للإعجاب حيث لم تخسر أي مباراة في كأس العالم عندما سجلت أول أهدافها ، وستكون حريصة على تحقيق بداية سريعة يوم الجمعة في محاولة للحفاظ على رقمها القياسي بنسبة 100٪ في قطر.

فاز منتخب السليساو في 15 مباراة وتعادل في ثلاث من أصل 18 مباراة عندما سجل الهدف الافتتاحي ، أكثر من أي دولة أخرى في تاريخ كأس العالم.

بث مباشر البرتغال اليوم في كأس العالم 2022

في الواقع ، نجحت البرتغال في كسر الجمود في أول مباراتين لها في كأس العالم 2022 ، على الرغم من أنها اضطرت إلى الانتظار حتى الشوط الثاني لتسجيل هدفها الافتتاحي في الانتصارين على غانا وأوروغواي.

ومع ذلك ، مع وجود أمثال كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز ورافائيل لياو وجواو فيليكس ، جميعهم جاهزون ومتشوقون للانطلاق ، سيكون سانتوس واثقًا من أن فريقه قادر على اختراق خط دفاع كوريا الجنوبية ، الذي استقبل مرماه مرتين في أول 34 دقيقة ضد غانا آخر مرة. .

بينما من المؤكد أن المهاجم الأسطوري كريستيانو رونالدو سيتصدر عناوين الصحف يوم الجمعة ، يمكن القول إن برونو فرنانديز كان أكثر لاعبي البرتغال إثارة للإعجاب حتى الآن في قطر ، كما أن مستواه مع المنتخب الوطني لم يمر دون أن يلاحظه أحد.

مشاهدة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت

قبل أسبوع من انطلاق حملة البرتغال في كأس العالم ، سجل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد هدفين في أول 45 دقيقة من فوز البرتغال الودية 4-0 على نيجيريا.

منذ ذلك الحين ، ساهم فرنانديز في تسجيل أربعة أهداف من أصل خمسة للبرتغال في قطر ، حيث قدم تمريرات حاسمة في ظهوره الدولي الخمسين في الفوز 3-2 الافتتاحي على غانا قبل أن يسجل ثنائية في الفوز 2-0 على أوروغواي يوم الاثنين.

فرنانديز هو ثاني لاعب فقط هذا القرن يسجل عدة أهداف ويساعد في أول مباراتين من دور المجموعات لبلد ما في كأس العالم – جنبًا إلى جنب مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في عام 2014 – ويأمل صانع الألعاب البالغ من العمر 28 عامًا في ذلك. تلهم البرتغال إلى ثلاث نقاط أخرى يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى