بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم يلا شوت Bayern Munich

مباراة بايرن ميونخ اليوم.. يترقب عشاق البافاري مشاهدة مباراة بايرين ميونخ وهيرتا برلين يلا شوت في الدوري الألماني الممتاز حيث تلعب مباراة البايرن اليوم مباشرة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين اليوم في إطار مباريات الدوري الألماني الممتاز وتحديد ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة البندسليجا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر Bayern Munich

موعد مباراة هرتا برلين وبايرن ميونخ بث تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة مصر الذي يتزامن مع الساعة الخامسة والنصف عصرا.

مباراة البايرن اليوم بث مباشر 4:30 عصرا

القنوات الناقلة لمباراه بايرن ميونخ وهيرتا برلين حيث تذاع مباراة بايرن ميونخ اليوم بث على قناة bein sport 3 حيث تعد شبكة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الألماني الممتاز.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم

ويبحث الكثير من المصريين عن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مباشر بتعليق عربي يلا شوت حيث توفر القناة الناقلة لمباراة البايرن اليوم مباشر تعليق عربي بصوت المعلق الرياضي سوار الذهب.

فيما تكون القنوات المجانيه الناقلة لمباراة بايرين ميونخ بث مباشر اليوم هي قناتي اكسبريس 14 Match SD وياه سات Foot ball HD.

ويرغب فريق بايرن ميونخ في استكمال سلسلة الجيدة في الدوري الألماني الممتاز وذلك بعدما صعد إلى دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث حقق فريق بايرن ميونخ العلامة الكاملة في مباريات دوري أبطال أوروبا وذلك عقب تصدر مجموعة برشلونة في دوري الأبطال والتي ضمت كل من بايرن ميونخ وإنتر ميلان وبرشلونة وفيكتوريا بلزن.

تشكيل بايرن ميونيخ ضد هيرتا برلين

ومن المقرر أن يخوض فريق بايرن ميونيج مباشر مباراة اليوم في الدوري الألماني حيث يتكون من:

وفي مركز حراسة المرمى يوجد: سفين أولرليتش، وفي خط الدفاع يوجد: نصير مزراوي – بنجامين بافارد – دايوت أوباميكانو – سانتيتش، فيما يوجد في خط الوسط كل من: جوشوا كيميش – مارسيل سابيتزر – كينسجلي كومان – ريان جرافينبيرش، وأما خط الهجوم يقوده كل من المحترف السنغالي ساديو ماني – إيريك ماكسيم و تشوبو موتينج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى