مشاهدة مباراة نيوكاسل بث مباشر يلا شوت.. بث مباشر مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون اليوم يوتيوب بدون تقطيع

يستضيف ولفرهامبتون نيوكاسل يونايتد في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينو، في السنوات الأخيرة ، تم تصنيف ولفرهامبتون أعلى من معظم فرق وسط الطاولة ، ومع ذلك ، لم يتمكن ولفرهامبتون من تحقيق هدفهم بالتأهل إلى كأس أوروبا لعامين متتاليين.

نجح فريق برونو لاجي في تحقيق فوزه الأول في كأس الرابطة على حساب بريستون نورث إند المتواضع (2-1) ، بينما خسر في الدوري الإنجليزي مباراتين وبالكاد نجا من التعادل مع فولهام .

لم تكن هذه البداية التي يأملها مشجعو ولفرهامبتون وإدارة النادي. ومع ذلك ، فإن برونو لاج ليس تحت ضغط – على الأقل في الوقت الحالي. تلقى مدرب ولفرهامبتون تعزيزات نجمية منذ بداية الحملة.

يستغرق مدير ولفرهامبتون وقتًا لدمج مواطنيه في التشكيلة الأساسية (بدأت هذه العملية بالفعل) ، ولكي يتكيف اللاعبون أنفسهم مع كرة القدم الإنجليزية. هناك العديد من الأسباب للاعتقاد بأن الفريق سيبدأ أخيرًا قريبًا في إظهار النتائج بمساعدتهم.

بث مباشر ماتش نيوكاسل اليوم مباشرة

حملة ولفرهامبتون الانتقالات لم تنته هناك. هناك شائعات بأن الإدارة تخطط لتقديم عرض لشراء مهاجم جديد في يوم الموعد النهائي. ستتحدى الوحدة الهجومية الجديدة عالية الجودة راؤول خيمينيز ، الذي لم يتمكن من استعادة مستواه منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس (سجل 6 أهداف في 34 مباراة في موسم 21/22).

هذا الموسم شارك المكسيكي في الشوط الثاني ضد توتنهام لكنه لم يستطع مساعدة ولفرهامبتون على تجنب الهزيمة. ومع ذلك ، فقد تمكن من الإضافة إلى حسابه في مباراة كأس الرابطة ، وهو أمر مهم جدًا للثقة.

المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا لديه القدرة بالتأكيد ، فقد لعب دورًا أساسيًا في موسم 19/20 حيث سجل 27 هدفًا + 10 تمريرات حاسمة في 55 مباراة في جميع المسابقات. ربما تكون هناك حاجة إلى مزيد من الضغط لمساعدته على استعادة شكله الأمثل.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون اليوم بث مباشر

كما هو متوقع ، كان لنيوكاسل ، مدعوماً بالأموال العربية ، بداية قوية للموسم. ومع ذلك ، من السابق لأوانه الحكم على ملاءة الفريق لأنه لا يوجد ضمان بأنهم سيهزمون الجميع ويقتحمون على الفور صفوف الفرق الكبرى في الدوري حتى مع هذا التكوين. ومع ذلك ، فإن معظم فرق وسط الطاولة هم الآن منافس خطير للغاية.

نيوكاسل أصبح أحد أصعب المنافسين بالتأكيد، مستوى المنافسة في الدوري الممتاز آخذ في الارتفاع.

لم يفز نيوكاسل في خمس مباريات بالدوري الممتاز ، وخسر آخر مباراتين، ولقد خسروا مبارياتهم الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات ، وكل ذلك بدون تسجيل.

ومع ذلك ، فقد تلقوا ثمانية أهداف فقط في الدوري على ملعب سانت جيمس بارك هذا الموسم ، وهو أفضل سجل دفاعي مشترك على أرضه في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى