أهداف مصر ومالاوي مباشر.. مشاهدة أهداف مباراة مصر ومالاوي اليوم يلا شوت يوتيوب

تتطلع مالاوي إلى إعادة سعيها للحصول على مكان في ساحل العاج إلى المسار الصحيح عندما تستضيف مصر في المباراة الثانية من التصفيات ثنائية الرأس يوم الثلاثاء.

رحلة الأبطال القارية سبع مرات إلى استاد بينغو الوطني بعد ثلاثة انتصارات متتالية على أصحاب الأرض وسيتطلعون إلى تمديد هذا الخط الرائع.

تواصل مالاوي كفاحها من أجل تحقيق النتائج كدولة كروية حيث تكبدت هزيمة 2-0 أمام مصر في استاد 30 يونيو في أول لقاءين متتاليين يوم الجمعة الماضي.

نجح نجم ليفربول ولاعب كرة القدم الإفريقي مرتين ، محمد صلاح ، بمفرده تقريباً ، في إصابة الزوار بالسيف حيث سجل قبل أن يصنع عمر مرموش بضربة جزاء في الشوط الأول.

بث مباشر مباراة مصر ومالاوي اليوم مباشرة

وقبل ذلك ، حُرم رجال ماريو مارينيكا من الظهور الافتتاحي لبطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين حيث خسروا بأهداف خارج أرضهم من قبل موزمبيق في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2022 العام الماضي.

لم ينتصر فريق Flames الآن في ست من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات – حيث خسر ثلاثًا وحصل على ثلاثة تعادلات – وكان الاستثناء في يوليو الماضي على موريشيوس 2-0 في كأس COSAFA.

بعد أن خسرت مباراتين في المجموعة D منذ انطلاقها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بفوزها 2-1 على إثيوبيا في يونيو ، تحتل مالاوي حاليًا المركز الثالث بفارق الأهداف عن إثيوبيا.

من ناحية أخرى ، فازت مصر الآن في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ولا تزال في طريقها للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية رقم 26 لتوسيع رقما قياسيا.

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر يلا شوت

قبل فوز يوم الجمعة ، حقق رجال روي فيتوريا ثلاثة انتصارات ودية متتالية ، حيث تغلبوا على النيجر وليبيريا وحققوا فوزًا مثيرًا 2-1 على بلجيكا القوة الأوروبية في 11 نوفمبر.

بعد أن هبطت النقاط في هزيمة مفاجئة 2-0 أمام إثيوبيا في يونيو ، حصدت مصر الآن فوزين بنقطتين من مبارياتها الثلاث الأولى في التصفيات لتتساوى في النقاط مع غينيا في صدارة المجموعة الرابعة.

يتجه الفراعنة ، الذين غزا القارة في سبع مناسبات ، إلى مباراة منتصف الأسبوع متطلعين لتحقيق انتصارات تنافسية متتالية لأول مرة منذ خوضهم سلسلة انتصارات من خمس مباريات بين يناير وفبراير 2022.

ومع ذلك ، كافحت مصر لتحقيق نتائج خارج أرضها ، حيث خاضت حاليًا أربع هزائم متتالية وفشلت في الفوز في غضون 90 دقيقة في آخر ست مباريات منذ الفوز 1-0 في يناير الماضي على غينيا بيساو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى