ما موقف الزمالك؟.. مصير فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة الدحيل

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم في مصر خاصة جماهير نادي الزمالك عن مصير الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري بعد إصابته ورفع اسمه من قائمة الدحيل القطري.

خلال الساعات الماضية قرر نادي الدحيل القطري رفع اسم فرجاني ساسي من قائمته للموسم الكروي الجديد وهو ما قوبل بردود فعل إيجابية من قبل جماهير نادي الزمالك التي قارنت بين إصابة ساسي أثناء وجوده مع الزمالك وإصابته خلال وجوده مع الدحيل القطري.

وكشفت مصادر مقربة من فرجاني ساسي أن نادي الدحيل لم يبلغ ساسي رسميا بأي شيء حتى الآن، وإنما رفع اسمه بسبب الإصابة وذلك من أجل قيد لاعب آخر وهو جزائري الجنسية.

تفاصيل إصابة فرجاني ساسي في الدحيل

ومن المتوقع أن يغيب فرجاني ساسي لمدة تصل إلى 50 يوما، مما يهدد مشاركة اللاعب في مونديال قطر القادم.

جماهير نادي الزمالك اعتبرت أن قرار عدم قيد ساسي في قائمة الدحيل، بداية لعودة اللاعب الدولي التونسي مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، وبدأت تبحث عن مصير اللاعب، وهل يعود فرجاني ساسي إلى الزمالك في الموسم القادم.

ومن المعروف أن علاقة فرجاني ساسي جيدة مع إدارة القلعة البيضاء ممثلة في أمير مرتضى منصور وهناك ترجيحات بعودته الموسم المقبل، لكن مهند عون وكيل فرجاني ساسي قال في تصريحات صحفية إنه من الصعب رحيل ساسي عن الدحيل القطري.

شرط الزمالك الوحيد للعفو عن محمود كهربا.. تفاصيل مثيرة

ودعمت جماهير نادي الزمالك فرجاني ساسي عقب إصابته ورفع اسمه من قائمة الدحيل القطري، وقال محمد عبد الواحد في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “في حد زمالكاوي من فترة إتكلم في نقطه مهمه جدا.. محتاجين نبطل نتعامل مع اللعيبه بشكل عاطفي.. المعيار الوحيد اللي لازم يتحكم هو مصلحة الزمالك.. لو في إمكانية لرجوع ساسي وهو سليم في مستواه وبعقد معقول وهيفيد الزمالك يبقي موافق طبعا”.

وأوضح أبو العمر فضل على حسابه الشخصي بموقع تويتر: “إحنا هنلم ورا الأندية إحنا أكبر من كل الناس دى كل اللى فرقته ترميه عايز يرجعلنا دا عملنا معاه اللى متعمل علشان يستمر وبردو مشى وانا اصلا مبحبوش وقلت وهقولها من غير طارق حامد ميسواش بصله.. مينفعش يرجع فرجاني ساسي”.

جماهير الزمالك ترفض عودة فرجانى ساسى

وقال مشجع آخر لنادي الزمالك: “أنا أرفض عودة فرجاني للزمالك… ولكن من وجهة نظري أن السبب في مشيه من نادي الزمالك هيا اللجنه اللي ماعرفتش تتعامل معها”.

وتابه حاتم مصطفى: “أنا زملكاوي عاشق لفرجاني ساسي الذي تم ظلمه من لجان الخراب وكلما اتفق فرجاني مع مسئول منهم خلف وعده الزمالك كان رايح في نفق مظلم مع اللجان نطالب بعوده فرجاني وسيعود اقوي مع الزمالك”.

وهاجم أدهم محمد فكرة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك قائلا عبر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بيقولك فرجاني ساسي اتصاب إصابة قوية وسيغيب فترة عن ملاعب والدحيل القطري قرر يستغني عنه فجمهور الزمالك العظيم عايزه يرجع الزمالك وهو مصاب نعالجه وموقفه علي رجله ويخلع تاني زي مجبناه وهو على الدكة ووقفناه علي رجله وخلع لا برافو”.

وقال حساب المختلط المحسوب على جماهير الزمالك وأحد الصفحات الداعمة للقلعة البيضاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نتمني السلامه والشفاء العاجل للاعبنا السابق فرجاني ساسي بعد تعرضه لإصابة قوية يغيب على إثرها شهرين.. الجدير بالذكر بأن فريق الدحيل رفع اسم الاعب من القائمه بعد التعاقد مع مدافع جزائري”.

صور فتاة الشرقية سلمى بهجت.. اعترافات مثيرة لقاتل فتاة الزقازيق: كتبت اسمها بالنار

ومن جهتها قالت جيها النحاس على تويتر: “الدحيل القطري يفسخ تعاقده مع فرجاني ساسي للإصابة شهرين.. أعرف نادي عظيم اسمه الزمالك صبر علي لاعب سنتين وتم علاجه وسفره حتى الشفاء (مصطفى فتحي).. رسالة لكل لاعب مشي من نادينا عمرك ما تلاقي زي الزمالك ولا هتشوف عظمة زي عظمة جمهورنا الحبيب.. عاش الزمالك لنا وطن عاش لنا عنوان”.

وتساءل الإعلامي مهيب عبد الهادي قائلا: “هل يقترب فرجاني ساسي من الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الدحيل القطري؟!”.

وفي المقابل رد المدير الرياضي لنادي الدحيل القطري قائلا: “لا صحة لرحيل فرجاني ساسي،.. فرجاني من العناصر الأساسية وسيكمل تعاقده الذي يستمر لمدة موسمين قادمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى