مفاجأة في سبب تكسير الرادار على الطريق الدائري

تكسير الرادارات الجديدة على الطرق السريعة في مصر أثارت حالة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما تم تداول صور تكسير رادار على الطريق الدائري اليوم الجمعة.

على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تداول مقطع فيديو تكسير الرادارات في مصر بشكل واسع، وسط مطالبات من رواد التواصل بسرعة القبض على المتورطين في الواقعة.

وكشف مقطع فيديو تكسير الرادار على الطريق الدائري قيام شخص بتهشيم الرادار، ومن جهتها تحركت أجهزت الأمن وقامت بفحص الفيديو وألقت القبض على الشخص المتهم بتكسير وإتلاف رادار الطريق الدائري.

تكسير رادارات الطريق الدائري

وكشفت وزارة الداخلية في بيان صحفي مساء اليوم الجمعة، مفاجأة عن سبب تكسير رادار الطريق الدائري، حيث قالت في إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية رصدت قيام أحد الأشخاص بإتلاف رادار مرورى مثبت على جانب الطريق الدائرى كائن بدائرة مركز شرطة قليوب.

وأضاف مصدر أمنى أن السبب وراء تكسير الرادار هو محاولة سرقته.

وأوضح البيان أن أجهزة الأمن قامت بإجراء التحريات باستخدام التقنيات الأمنية الحديثة؛ حيث أمكن تحديد مرتكب واقعة تكسير الرادار وتبين أنه أحد الأشخاص له معلومات جنائية ومقيم في نطاق دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة التابع لمحافظة القليوبية.

القبض على المتهم بتكسير رادار الطريق الدائري

وأشار البيان الصادر عن وزارة الداخلية إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وقامت أجهزة الأمن بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم عرض المتهم بإتلاف الرادار على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

فيديو تكسير الرادارات في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى