منة شلبي بإطلالة ساحرة تكشف كيف خسرت وزنها ووصلت إلى جسم مثالي؟

منة شلبي الفنانة الساحرة التي دائما ما تجذب الأنظار إليها أينما حلت تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بإطلالة ساحرة بالأخضر، وكشف فيها كيف وصلت إلى جسم مثالي.

ويبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن آخر أخبار الفنانة منة شلبي التي يتابع الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي، خاصة بعد ظهورها بفستان أخضر مثير ولافت.

منة شلبي تلقى قبول كبير من جمهورها فهي ذات وجه بشوش ودائما مبتسمة، لذلك بمجرد نشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تداولها الكثير من الجمهور في مصر وتفاعلوا مع الصورة.

إطلالة منة شلبي بالأخضر تسحر رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وأكد متابعو الفنانة منة شلبي أن إطلالتها لافتة ومميزة وأنيقة، وتبين أن الصورة التي نشرتها الممثلة المصرية التي أدت دورا مميزا للغاية في فيلم الساحر مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز جاءت أثناء قضاء فترة عطلتها في الخارج.منة شلبي

ودونت الممثلة المصرية ابنة الراقصة الشهيرة زيزي مصطفى على صورتها التي طلت فيها بالأخضر خلال قضائها إجازة الصيف خارج مصر: “كن متواضعا وبسيطا.. كن نفسك”.

وكانت منة شلبي قد كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” دعما للمرأة المصرية: “ستاتك يا مصر تاج على رأس كل مصرى الست هي اللي تشيل وتربي وتتحمل وتضحي وتحترم وتكبر”.

وهاجمت الفنانة جرائم العنف التي ترتكب ضد المرأة المصرية وآخر حادثة فتاة جامعة المنصورة والتي قتلت فيها الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها الطالب محمد عادل والتي أحيلت أوراق القضية إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

منة شلبي تخسر وزنها وتصل للجسم المثالي

وأضافت منة شلبي في التدوينة: “يمكن قلة معرفوش يربوا ولادهم ودي كانت النتيجة ذكورية وجرائم وتفكير من أماكن غلط ربنا يرحمنا جميعا ويحمي عقولنا من الجنون ده”.

وفي وقت سابق كشفت الفنانة عن طريقة خسارة وزنها والوصول إلى جسم مثالي تحلم به الكثير من الفتيات إذ أنها كانت مدمنة للأكل حيث كانت تأكل أكثر من 6 وجبات في اليوم الواحد.

منة شلبي

وأشارت إلى أنها اتبعت روتين صحي ساعدها على خسارة جزء من الوزن وذلك بعد أن كانت لا تشعر بكمية الأكل التي تناولتها في اليوم، وبدأ الروتين بممارسة الرياضة ورغم ذلك كان معدل الحرق أقل من معدل الوجبات التي تتناولها وواصل التقليل في الأكل وممارسة الرياضة حتى وصلت إلى النتيجة المطلوبة.

وابتعدت الفنانة الساحرة عن عادة التدخين السيئة والأكل المفرط واهتمت بممارسة الرياضة، وتناولت الشوفان في بداية اليوم، وابتعدت عن أكل المكرونة والشوكولاتة.

منة شلبي ابنة الراقصة زيزي مصطفى

ومن المعلوم أن الفنانة هي ابنة الراقصة الشهيرة زيزي مصطفى وبدأت حياتها الفنية في عام 2000، وتألقت في الأعمال الفنية التي قدمتها.

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

ويعد آخر أعمال الممثلة المصرية مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في رمضان الماضي ويتكون من 15 حلقة وكشف عن خطر الجماعة الإرهابية داعش في بلاد الشام.

منه شلبي
كيف خسرت منة شلبي وزنها ووصلت إلى جسم مثالي؟

وقدمت الكثير من الأفلام مثل:

أفلام منة شلبي

الجريمة :2022
من أجل زيكو: 2022
الإنس والنمس: 2021
خيال مآتة: 2019
أهل العيب: 2019
تراب الماس: 2018
الأصليين: 2017
الماء والخضرة والوجه الحسن: 2016
نوارة: 2015
سمير أبو النيل: 2013-ضيف شرف
بعد الموقعة: 2012
حلم عزيز: 2012
إذاعة حب: 2011
ميكروفون: 2011
نور عيني: 2010
بدل فاقد: 2009
آسف على الإزعاج: 2008
كده رضا: 2007
الأولة في الغرام: 2007
هي فوضى؟: 2007
في محطة مصر: 2006

لعبة الحب: 2006-ضيف شرف
واحد من الناس: 2006

عن العشق والهوى: 2006
السيد أبو العربي وصل: 2005
الحياة منتهى اللذة: 2005
أحلام عمرنا: 2005
إنت عمري: 2005
بنات وسط البلد: 2005
ويجا: 2005
أحلى الأوقات: 2004
الساحر: 2001

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى