موعد فتح البنوك بعد إجازة عيد الأضحى 2022

موعد فتح البنوك.. يترقب قطاع كبير من العملاء والموظفين عودة الممارسة الطبيعية في جميع البنوك للقيام بالتعاملات المالية في كافة الجهات المصرفية المختلفة والمتنوعة، وتحديد موعد عمل البنوك.

ويكثر التساؤل حول متى ستنتهي إجازة البنوك في عيد الأضحى 2022، ليتمكنوا من إجراء كافة المعاملات من سحب وإيداع، ويبدأ العاملون أعمالهم من جديد عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2022.

إجازة البنوك في عيد الأضحى 2022

متى تفتح البنوك أبوابها للعملاء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 للقيام بالتعاملات المتنوعة في كافة الفروع ومختلف البنوك بمصر.

موعد فتح البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2022

تساءل الكثير من العملاء والمواطنين عن موعد فتح البنوك؟ وبناءً على القرار الرسمي الذي صدر من البنك المركزي المصري، وذلك بشأن ميعاد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وطبقا للبيان الصادر عن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إن إجازة العيد بدأت من يوم السبت 9 يوليو الماضي، وتظل إلى يوم الخميس 14 من يوليو 2022.

ينتهي آخر أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الثلاثاء 12 من يوليو لعام 2022، وهو يكون رابع يوم العيد، وبالتالي يكون من المتوقع أن ستنتهي معه إجازة العطلة الرسمية.

وقرر البنك المركزي المصري أن ستمتد إجازة العيد إلى “يوم الخميس” 14 من يوليو لعام 2022، وبالتالي فإن الرد على كافة التساؤلات المطروحة بالبنوك المصرية هتفتح إمتى؟ فمن الجدير بالذكر أن سيتم فتحها للجماهير والعاملين أيضًا بدءا من يوم الأحد القادم الذي يوافق 17 من يوليو.

هل البنوك تعمل في يوم الخميس

جمهور آخر من المتعاملين في البنوك تساءلوا هل البنوك ستعمل في يوم الخميس؟ ومن المنشور المعلن يها فإنها لن تبدأ عملها طوال الأسبوع الحالي، لتبدأ العمل بدءًا من يوم الأحد القادم، أما بالنسبة لكافة باقي أيام السنة فسوف تعمل يوميًا بدءا من يوم الأحد للخميس، أما يومي الجمعة والسبت ستكون إجازة أسبوعية.

وبناءً على القرارات الرسمية في البنوك هتفتح إمتى؟ فمن الجدير بالذكر أن ستبدأ البنوك عملها بدءا من يوم الأحد الموافق 17 من يوليو بدءا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا للكواطنين، ومن 8:30 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً للعاملين بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى