موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس والقنوات الناقلة

تردد قناة أون تايم سبورتس 1

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، يبحث عشاق النادي الأهلي عن استعدادات الأهلي لمباراة بيراميدز التي تجمعهما في كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة.

يخوض فريق الأهلي مواجهة قوية ومثيرة أمام فريق بيراميدز في بطولة كأس مصر، ويسعى كل من الفريقين إلى الفوز باللقاء وإقصاء الآخر من بطولة كأس مصر للموسم القديم 2021 – 2022.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز من اللقاءات التي تتميز بالقوة والإثارة نظرا لقوة الفريقين فنيا فالأهلي يضم نخمة من اللاعبين المميزين مثل محمد الشناوي حارس المرمى والمالي آليو ديانج لاعب خط الوسط، والتونسي علي معلول الظهير الأيسر.

رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الأهلي

ويدعم الأهلي أيضا المهاجم محمد شريف ولاعب خط الوسط عمرو السولية بالإضافة إلى المدافع محمد عبد المنعم، وغيرهم من اللاعبين الدوليين في قائمة النادي الأهلي.

وفي المقابل يضم فريق بيراميدز كوكبة من اللاعبين أبرزهم المخضرم عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق، وشريف إكرامي وأحمد فتحي لاعبو الأهلي السابقين، بخلاف النجم الشاب رمضان صبحي ابن القلعة الحمراء المنتقل إلى بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

ويوجد عدد كبير من النجوم الدوليين والشباب مثل إبراهيم عادل، لذلك ينتظر الجمهور المباراة القوية التي تقام في بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز كأس مصر

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022.

وتلعب مباراة الأهلي ضد بيراميدز لحساب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

ويواجه الفريق الفائز الأهلي أو بيراميدز فريق بتروجيت في دور نصف النهائي من كأس مصر للموسم 2020 – 2021.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع بيراميدز هي شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المحلية المختلفة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

تردد قناة أون تايم سبورتس 1

وتستطيع مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورتس 1 على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي.

التردد: 11861.
الاستقطاب: رأسي.
الجودة: HD.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى