نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة نيوكاسل اليوم حصل كالفين فيليبس على بداية الموسم للمرة الثانية في بريستول سيتي منذ انضمامه إلى سيتيزنز الصيف الماضي ، ولكن من المرجح أن يحل محله رودري يوم السبت ، في حين أن برناردو سيلفا أو إيلكاي جوندوجان يمكن أن يكون له بداية في خط الوسط. مع دي بروين.

بعد الراحة في منتصف الأسبوع ، من المتوقع أن يتصدر هالاند الخط على حساب جوليان ألفاريز ، بينما يأمل فودن – الذي سجل الآن ثلاثة أهداف في آخر مباراتين له – في الانضمام إما إلى رياض محرز أو جاك غريليش في المقدمة الثلاثة.

أما بالنسبة لنيوكاسل ، فسيعود الحارس نيك بوب بعد إيقافه لمباراة واحدة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، مع هبوط لوريس كاريوس إلى مقاعد البدلاء أو الخروج من الفريق.

كان أنتوني جوردون متعادلاً بالكأس في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، لكن التوقيع في يناير متاح للعودة يوم السبت ومن المرجح أن يدفع آلان سان ماكسيمين لبدء المباراة على الجهة اليسرى.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم مباشرة

إميل كرافث (دوري أبطال آسيا) هو الغائب الوحيد بسبب الإصابة في نيوكاسل ، في حين أن برونو غيماريش يجب أن يتخلص من مشكلة بسيطة في الكاحل أصيب بها في ويمبلي ويبدأ في خط الوسط إلى جانب شون لونجستاف وجويلينتون- جو ويلوك هو آخر من يتنافس على رصيف خط الوسط بعد التعافي. من مشكلة في الفخذ.

صنف بيب جوارديولا فريق نيوكاسل يونايتد بأنه “الأفضل” في الدوري الإنجليزي الممتاز في “أشياء كثيرة” ويعتقد أنهم يمثلون “أحد أقوى المنافسين” لمانشستر سيتي قبل المراحل الأخيرة من الموسم.

انتقل فريق نيوكاسل من قوة إلى قوة تحت إشراف المدرب إيدي هاو ، الذي قاد النادي من احتمال الهبوط العام الماضي إلى تحدي كرة القدم الأوروبية هذا الموسم.

يمتلك نيوكاسل أفضل سجل دفاعي في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، حيث حافظ على نظافة شباكه (12) واستقبل أقل عدد من الأهداف (15) ، بينما خسر أيضًا اثنتين فقط من 23 مباراة بالدوري – أقل من أي فريق آخر. في التقسيم.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، عانى فريق هاو من تراجع في مستواه خلال الأسابيع القليلة الماضية وخرج بعد ذلك من المراكز الأربعة الأولى ، حيث يحتل فريق Magpies الآن المركز الخامس بفارق أربع نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي لعب مباراتين أكثر.

تعثر نيوكاسل في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأحد – أول رحلة له إلى ويمبلي منذ 24 عامًا – حيث تعرض لهزيمة 2-0 أمام مانشستر يونايتد ، وتوجه فريق هاو إلى ملعب الاتحاد بعد أن فاز مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات. في جميع المسابقات.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يواجه جوارديولا تحديًا ضد فريق Magpies يوم السبت ويعتقد أن لديهم أوراق اعتماد للمنافسة على قمة الجدول لسنوات قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى