هل تعاد مباراة الأهلي وفاركو بعد بيان الحكم محمود عاشور؟

الغضب والجدل الذي صاحب قرار إلغاء هدف بيرسي تاو في فاركو لم يتوقف عند قرارات مجلس إدارة الأهلي بل تجاوز ما هو أبعد من ذلك حتى أن حكم الفيديو في مباراة الأهلي وفاركو الحكم محمود عاشور رد رسميا على قرارات الأهلي بشأن هدف بيرسي تاو الملغي أمام فاركو، والجميع يتساءل هل تعاد مباراة الأهلي وفاركو بعد بيان محمود عاشور.

جماهير الأهلي ومجلس إدارة القلعة الحمراء واصلت صب غضبها على لجنة التحكيم، والمطالبة بإقالة لجنة الحكام المصرية من أجل لعب الأهلي مباراة السوبر المصري وكذلك كأس مصر.

الحكم محمود عاشور خرج في تصريحات رسمية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم، بنشر تسجيلات غرفة الفار وذلك بعد قرار إلغاء هدف الأهلي في شباك فاركو.

تفاصيل بيان محمود عاشور على أزمة مباراة الأهلي وفاركو

ودون محمود عاشور عبر حسابه على فيس بوك، مؤكدا أنه ينتظر قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بنشر كل ما تم داخل غرفة الفار أثناء تطبيق تقنية التسلل في هدف الأهلي الملغي أمام فاركو.

وفي حالة وجود تقرير رسمي من قبل حكم مباراة الأهلي وفاركو فإن ذلك يعني إعادة المباراة من جديد، وذلك وفق لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي يشترط اعتراف حكم المباراة بوجود خطأ أثر على نتيجة المباراة.

أسماء لاعبي الأهلي المستبعدين من مباريات الدوري المصري بفرمان الخطيب

وقال حكم مباراة الأهلي وفاركو محمود عاشور: “لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ.. فى انتظار نشر الاتحاد المصرى لكره القدم ما تم فى تطبق تقنيه التسلل من غرفه الفار للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف وأنا على استعداد بالاعتراف بالخطاء بشكل رسمى وبتقرير كتابى للاتحاد إذا كنت أخطأت فى تطبيق تقنيه التسلل من خلال غرفه الفار حتى لا يتم اتهمنا بالباطل وهذا موجه لكل من يبحث عن الحقيقه والعدل”.

جماهير الأهلي تهاجم التحكيم بعد إلغاء هدف بيرسي تاو في فاركو

 

وفي المقابل لم تتوقف جماهير الأهلي عن الهجوم على حكم مباراة الأهلي وفاركو وذلك بعد قرارات مجلس الأهلي الأخيرة.

الحكم محمود عاشور

وقال رضا جلال في تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الحكم محمود عاشور المتسبب في فضايح التحكيم مع الاهلي باستمرار بيحاول يفهمنا إن الموضوع غير مقصود وكأن دي أول غلطه له مع الأهلي وبيحاول يستعطفنا ويستعطف اللجنه واتحاد الكوره على أساس أنه متعود أن كل غلط بيعمله بيعدي بس المرة دي مش هيعدي يا عاشور.. كمل يا خطيب وخلي كل بني آدم ظالم يتحاسب دا حق الأهلي ميتسكتش عليه”.

وتساءل علاء إبراهيم أحد مشجعي النادي الأهلي: “أنت ليه كل مباراه للأهلى تغلط فى قرارات تظلم الأهلى فيها أما قراراتك فى مباريات الزمالك كلها فى صالح الزمالك ومجالات فجة للزمالك وعمرك ما غلطت مرة واحدة فى صالح الأهلى علشان تعرف إنك موجه ونقصد كل ما تفعله”.

وأضاف: “عموما ده كله فى ميزان عملك أمام الله عز وجل ستحاسب عليه أما نحن جماهير الأهلى لن نسامحك أبدا وسنقتص حقنا منك يوم القيامة ولن تصفح عنك أبدا أما فى الدنيا فأنت فى مزبلة التاريخ أنت وكل لجنة التحكيم الفاسدة منكم لله ربنا ينتقم منكم”.

شادي عيسى: الأهلي لم ينسحب رسمياً من مباراة السوبر المصري وكأس مصر

 

وقال مشجع آخر: “أنت عارف إن مفيش حكام مننا بتروح بطولة خارج مصر اللي وبتكون في فضيحة الحكام المصرية بقت غير مرغوبة من كتر اللي بيحصل عارف إن مفيش حكام من مصر كأس العالم غير واحد مساعد.. أنت عارف إن فضائح التحيكم مع الأهلي بقت علني طالع تبرر أيه.. هل كل الدول والأندية اللي بيتحكموا ليه غلط وأنتوا الصح”.

وفي المقابل دافع شادي عيسى الإعلامي بقناة الزمالك عن الحكم محمود عاشور قائلا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حد بيسألني مين اللي ها يلعب مع الزمالك في السوبر بعد انسحاب الأهلي.. فقولت الأهلي لم ينسحب من السوبر والأهلي لم يرسل قراره لاتحاد الكرة أساسا لا على الفاكس ولا الإيميل”.

الحكم محمود عاشور

 

وأضاف شادي عيسى: “لكن الأهلي طلع بيان.. زي كل البيانات اللي قبل كده.. يعني زي بيان مش هالعب إلا بحكام أجانب ف الدوري المصري ولعب عادي بالحكام المصريين وزي بيانات مباراة الوداد، المهم في الآخر ان الأهلي لم يرسل للجبلاية أي قرار واعتقد أنه لن يرسل”.

وتابع: “ملاحظة أخيرة محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في مباراة الأهلي وفاركو يطالب بالاستماع إلي الحوار في غرفة الـvar.. معني الكلام إن الراجل حسب التسلل بالثلاث طرق المتوفرة في التقنية وأكدت كلها أن بيرسي تاو متسلل بالتلاتة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى