هولندا ضد الاكوادور لعبه كوره.. مشاهده ملخص أهداف مباراة هولندا والاكوادور اليوم كأس العالم فيفا قطر

هولندا ضد الاكوادور مباشر.. افتتحت هولندا كأس العالم 2022 بفوزها 2-0 على السنغال، لذا يبحث كثيرون عن مشاهدة مباراة الاكوادور و بث مباشر اليوم في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر.

ويلعب المنتخب الهولندي مباراته الثانية في المجموعة ضد الإكوادور في مونديال قطر اليوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022 ويعد هذا هو موعد مباراة الاكوادور وقطر بث مباشر اليوم.

وأما ملعب مباراة الاكوادور وهولندا في كأس العالم تنطلق مباراة هولندا ضد الاكوادور مباشر على استاد خليفة الدولي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت هولندا. مع الحقائق الإحدى عشرة أدناه ، تكون مستعدًا على النحو الأمثل.

مشاهدة مباراة الاكوادور وهولندا بث مباشر

فاز كلا من هولندا والاكوادور في أول مباراة لهما في المجموعة الأولى 2-0. وهزمت هولندا بطلة افريقيا السنغال. كانت الإكوادور قوية للغاية بالنسبة للدولة المضيفة المخيبة للآمال قطر.

ويخطو الفائز اليوم خطوة كبيرة نحو تصدر مجموعة قطر في كأس العالم فيفا قطر.

لكن الإكوادور فريق صعب. دع السلسلة التالية تغوص للحظة، لذلك حافظ حارس المرمى هيرنان جالينديز على شباكه نظيفة في آخر سبع مباريات.

وكان آخر لاعب يسجل في مرمى الإكوادور هو جوليان ألفاريز من الأرجنتين. بالمناسبة ، انتهت تلك المباراة بالتعادل 1-1.

بث مباشر هولندا والاكوادور يلا شوت كأس العالم فيفا قطر

من ناحية أخرى ، من الصعب أيضًا تسجيل الأهداف في الإكوادور. لكن المهاجم إينير فالنسيا ، الذي يسجل أيضا بشكل مستمر في تركيا في فناربخشه ، عزز ثقته بهدفين ضد قطر.

واجهت هولندا والإكوادور بعضهما البعض مرتين في التاريخ. كلاهما بشروط ودية. في عام 2006 ، فازت هولندا 1-0. بعد ثماني سنوات ، أصبحت النتيجة 1-1 في ملعب يوهان كرويف أرينا ، وبلغت ذروتها بواحد من أجمل أهداف روبن فان بيرسي الدولية البالغ عددها 50 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى