أسرار قصر ملكة بريطانيا.. قصة رجل في غرفة نوم الملكة إليزابيث

وفاة الملكة إليزابيث.. حكايات وأسرار غريبة عاشتها الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا خلال فترة حياتها التي كتبت نهايتها اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 بإعلان خبر وفاتها.

صدمة أصابت شعوب وحكام العالم بإعلان وفاة الملكة إليزابيث اليوم الخميس عن عمر يناهز 96 عاما، عاشت فيها وأحبها الشعب البريطاني إذ تعد ملكة بريطانيا صاحبة أكبر شعبية في تاريخ البلاد.

الملكة إليزابيث تولت حكم بريطانيا في شهر فبراير من عام 1952 ، وتدور حول ملكة بريطانيا الكثير من الحكايات والأسرار، وفي السطور التالية نكشف عن حكاية الرجل الذي دخل غرفة نوم الملكة إليزابيث في الليل.

جدري القرود في مصر.. كيف تحمي نفسك من الإصابة بجدري القرود؟

في إحدى ليالي شهر يوليو من عام 1982 وفي تمام الساعة السابعة فوجئت الملكة إليزابيث بأحد الأشخاص في غرفة نومها، فيما عرف بأكبر فضيحة أمنية في بريطانيا قدم خلالها وزير الداخلية استقالته مرتين.

تفاصيل الفضيحة الكبيرة تعود إلى عندم اقتحم أحد الأشخاص ويدعى مايكل فاجان قصر ملكة بريطانيا وتجول داخل القصر حتى وصل إلى غرفة نوم الملكة إليزابيث.

رجل في غرفة نوم الملكة إليزابيث

في السابعة صباح يوم 9 يوليو 1982 قرر أن يقتحم فاجان من خلال مواسير الصرف الصحي التي تسلقها واستغل إحدى نوافذ القصر المفتوحة ودخل إلى القصر.

وقام فاجان بخلع حذائه وجواربه وتجول داخل باحات القصر ثم عبث في نظام الإنذار وتوقف أكثر من مرة أمام صور الملك جورج الخامس.

فيديو أحمد عميرة قاتل طالبة المنوفية إيمان الجزار.. أسرار جديدة

وظن رجال الأمن أن خطأ حدث في صوت الإنذار وبعد ذلك قام فاجان بكسر شباك أحد حمامات القصر ثم اتجه نحو الجناح الملكي ثم غرفة نوم الملكة اليزابيث.

وحكى مقتحم قصر الملكة اليزابيث تفاصيل لقائه بملكة بريطانيا إذ قال إن الملكة إليزابيث كانت نائمة في السرير، ولم تخاف منه لكنها صدمت من الحادث وقاله ساحضر لك شخصا وبعدها جاء أحد الحراس واصطحبه إلى الخارج.

وأضاف فاجان في تصريحات لصحيفة ذا جاريان أنه يجب الملكة إليزابيث، وأدلى باعترافات تفصيلية عن حادث الاقتحام، وفي النهاية حصل على البراءة وفق القانون البريطاني فإنها تعد جريمة مدينة وليست عسكرية.

ويجب قيام الملكة إيزابيث بتقديم شكوى رسمية ضد فاجان لاقتحامه المنزل حتى يحاكم وفق القانون البريطاني، خاصة بعدما قال إنه شرب من نبيذ الملك تشارلز قبل مغادرة القصر، وقررت الشرطة احتجازه في مستشفى الأمراض العقلية وأطلق سراحه عام 1983.

عبدالله رشدي وجيهان العراقية.. مفاجأة في فيديو جيهان العراقية الجديد

الملكة إليزابيث ألكسندرا ماري وندسور ولدت يوم 21 أبريل في عام 1926.

إليزابيث تعد المولود البكر لألبرت دوق يورك.

ملكة بريطانيا تولي خلال عهدها نحو 15 رئيس وزراء حكم بريطانيا.

وبكى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ملكة بريطانيا وقالت أحدهم: “أشهر النساء في العالم، جاءت ملكة بالصدفة، أظهرت شجاعة وحسا بالواجب لا يتزعزع خلال الأعوام السبعين من حكمها، الملكة إليزابيث الثانية 1926 -2022”.

وقالت حامد الغامدي: “انتهت حكاية أطول حكم لملكة عبر تاريخ البشرية الملكه اليزابيث من 1952 حتى عام 2022”.

زوج ملكة بريطانيا

وتابعت أحمد شميس: “الشعب العربي يبكي الملكة اليزابيث يوم بدات المحادثات من أجل فلسطين بدأت بالعروس جميلة لكنها مخطوبة قبل حياكة وعد بلفور في أروقة جدران المملكة نحن لا نكن الضغينة لا نكن سذج هي الآن بين يدي الباري عز وجل وهو أعلم فعلينا ان نتوقف على المزايدات هي ليست باغلى من اطفال عزة”.

وأضاف حسان الدوسري: “الملكة اليزابيث:

١- تولت العرش البريطاني منذ 70 عاماً.

٢- عاصرت الحرب العالمية الثانية.

٣- عاصرت 15 رئيساً لوزراء بريطانيا.

٤- عاصرت 14 رئيساً لأمريكا.

٥- عاصرت أكثر من 155 حاكماً عربياً.

فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

ملكة إليزابيث مالها اي علاقة بسلطة البريطانية وإجرامها للدول الأخرى ، هي فقط تحمل اسم “كملكة” ولا شفنا إي ضرر منها ، وأن رئيس الوزراء هو أعلى منصب لدى المملكة المتحدة. البريطانيين يحبون العائلة الملكية
للمعلومية بريطانيا هي سبب سقوط الملكية في مصر وسوريا والعراق وليبيا كانت تدعم الثورة ضدهم والضباط المنشقين
تقول الناجيه الوحيدة من مجزرة الرحاب أن الإنجليز مالهم صاحب.

تنص نظرية الفوضى على وجود نمط تحت العشوائية الظاهرية. لقد تركنا آخر رمز للاستمرارية والاتساق على مدار 70 عامًا من التاريخ. في عالم يسير على رأسه ، سنفتقدها كثيرًا. التواضع والخدمة الحقيقية درس لقادة العالم.

وفاة الملكة إليزابيث الثانية

The theory of chaos states that underneath apparent randomness lies a pattern. The last symbol of continuity and consistency throughout 70 years of history has left us. In a world walking on its head, she will be much missed. Humility and true service, a lesson to world leaders.

أصبحت الملكة إليزابيث الثانية بعمر 96 عام والتي تتربع على العرش منذ 70 عاما، رمزا مميزا للثقافة البريطانية، ولكن القليل من الناس يعرفون ما سيحدث عندما يذاع نبأ وفاتها.

الملكة إليزابيث رحلة مليكت بريطانيا ليزابيث الثانية عن عمرناهز 96 سنة كا أطول فترة حكم عرفها التاريخ المعاصر تاركه خلفها إرث أكبر بروتوكول أسرة حاكمة في العالم فهل سيتم الحفاظ عليه من قبل ولي عهدها الملك تشارلز الذي سوف يصبح الملك تشارلز الثالث قادم الأيام يكشف لنا ذلك؟.

لمتابعة أحدث الفيديوهات على صفحة تريندات مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اضغط هنـــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى