يلا شوت بث مباشر ارسنال وسبورتنج اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتنج اليوم بث مباشر في الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت في الدوري الأوروبي حيث لعب فريق أرسنال مع سبورتينغ على رقعة خاصة بهم مرتين – الأولى جاءت في موسم 1969/70 عندما تعادلنا 0-0 خلال مشوارنا الناجح في كأس المعارض ، ثم في عام 2018 شهدنا هدف داني ويلبيك مطالبين بالفوز 1-0 خلال دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

هذه هي المرة الوحيدة التي نترك فيها البرتغال منتصرة، بعد أن تعادلنا في ثلاث مباريات وخسرنا ثلاثًا من رحلاتنا الست الأخرى هناك.

لقد هُزِمنا 3-1 على يد بنفيكا منافس سبورتنج لشبونة في كأس أوروبا في 1990/1991 ، قبل أن نواجه بورتو في ثلاثة مواسم من أصل أربعة مواسم متتالية في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، محققين التعادل السلبي قبل هزيمتين متتاليتين 2-0 و2-1.

بث مباشر مباراة آرسنال وسبوتنج اليوم يلا شوت

قبل مباراة آرسنال اليوم في عام 2010 خسرنا أمام براغا 2-0 ، قبل أن نفوز على ملعب خوسيه ألفالادي بعد ثماني سنوات. كانت آخر مواجهة لنا في البلاد هي التعادل 1-1 أمام فيتوريا إس سي في مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2019/20 ، عندما حُرمنا من الفوز عبر هدف التعادل في اللحظة الأخيرة.

لم نخسر في ست مواجهات سابقة مع لاعبين برتغاليين في الدوري الأوروبي بما في ذلك إقصاء بنفيكا في مراحل خروج المغلوب في 2020/21 ، عندما لعبت كلتا المباريات في ملاعب محايدة.

لقد حافظنا على شباكنا نظيفة في أربع من مبارياتنا الخمس الأخيرة في الدوري الأوروبي ، على الرغم من أن كل من الأهداف الخمسة الأخيرة التي استقبلناها في المسابقة جاءت في مباريات خارج أرضنا.

مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتينج اليوم مباشرة يلا شوت

سجل كل من ماركوس إدواردز وباولينيو وآرثر أهدافًا ضد توتنهام في وقت سابق من هذا الموسم – إذا سجل أي منهم في شباكنا ، فسيصبحون ثاني لاعب يسجل ضد فريقين شمال لندن في موسم أوروبي واحد ، بعد يوسف العربي لأولمبياكوس في 2019. / 20 (باستثناء الجولات التأهيلية).

حقق سبورتينغ 27 مباراة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد الأندية الإنجليزية 10 انتصارات و 11 هزيمة ، ثمانية من الانتصارات جاءت على أرضهم بما في ذلك الفوز 2-0 على توتنهام في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

الحكم الألماني توبياس شتيلر هو الرجل الذي يتوسط هذه اللعبة. لقد حكم في الدوري الألماني منذ عام 2012 ، وكان مدرجًا في قائمة الفيفا منذ عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى