يلا شوت بث مباشر مباراة آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم بث مباشر يوتيوب بتعليق عربي

نهدف إلى إنهاء انتظارنا المكون من ثلاث مباريات لتحقيق فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما نتوجه إلى فيلا بارك يوم السبت وقت الغداء ، مستهدفين العودة إلى الصدارة مع مانشستر سيتي الذي يلعب في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم.

سيواجهنا مدرب أرسنال السابق أوناي إيمري في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى ، بعد أن غيّر حظوظ فريقه منذ وصوله من فياريال ، الأمر الذي جعلهم يتسلقون الطاولة بسرعة إلى مكان آمن نسبيًا.

لكن الهزائم المتتالية أمام ليستر سيتي ومانشستر سيتي شهدت توقف هذا المستوى الجيد ، مع تسجيل الأهداف السبعة في تلك المباريات بقدر ما استقبلته شباكه في مباريات الدوري السبع السابقة مجتمعة.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

حققت بداية بائسة للموسم انتصارين فقط من أول تسع مباريات لفيلا في الدوري ، وشهدت طرد ستيفن جيرارد في أكتوبر مع تحليق فريقه فوق منطقة الهبوط.

تم تنصيب إيمري مكانه وشهد على الفور تحسنًا في النتائج ، بدءًا من فوز مثير للإعجاب على ضيفه مانشستر يونايتد 3-1 والذي بدأ سلسلة من خمسة انتصارات من مبارياتهم السبع التالية على جانبي استراحة كأس العالم لرفعهم إلى المنتصف. -جدول ، مع توجههم إلى نهاية هذا الأسبوع في المركز الحادي عشر.

شهد شهر يناير تعزيزًا للفريق مع الظهير الأيسر أليكس مورينو والمهاجم الكولومبي المراهق جون دوران من ريال بيتيس وشيكاجو فاير على التوالي ، في حين أن أكثر رحيل كبير شهد انتقال داني إنجز إلى وست هام يونايتد.

بث مباشر مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم مباشرة

تمت إضافة توماس بارتي إلى قائمة الإصابات بعد غيابه عن مباراة الأربعاء ، ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتعافى في الوقت المناسب لرحلتنا إلى برمنغهام ، حيث سيتم تقييمه هو وإميل سميث رو يوم الجمعة.

سيغيب كل من جابرييل جيسوس ومحمد النني مع استمرار التعافي من إصابات ركبتيهما.

غاب تيرون مينغز عن لقاء الأسبوع الماضي مع مانشستر سيتي بضربة في فخذه لكنه سينضم إلى الفريق بعد التدريب هذا الأسبوع. يأمل فيلا في أن يتمكن من التأهل لأنهم فازوا بواحدة فقط من 12 مباراة في الدوري لم يبدأها المدافع منذ وصوله في عام 2019.

يجب أن يكون برتراند تراوري والحارس الاحتياطي روبن أولسن متاحين أيضًا ، لكن دييجو كارلوس تعرض للإصابة على المدى الطويل بعد تعرضه لتمزق في وتر العرقوب في أغسطس وعاد للتو إلى التدريبات هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى