آرسنال بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر يجب أن يجد فريق آرسنال طريقة لإيقاف انزلاقهم الحالي أثناء سفرهم لمواجهة أستون فيلا في بداية المباراة المبكرة يوم السبت.

شهدت الهزيمة أمام مانشستر سيتي سقوط أرسنال من صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهم الآن بدون أي فوز في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات.

يمكن لفريق ميكيل أرتيتا العودة إلى القمة ، وإن كان ذلك لفترة وجيزة ، بفوزه على فيا ويحتاج الإسباني إلى إيجاد حلول سريعة للمشاكل الحالية.

كما تعرض فيا للهزيمة أمام سيتي في آخر مباراة له ، والتي جاءت بعد هزيمة سيئة أمام ليستر. بغض النظر عن هذه العروض ، كان الفريق مثيرًا للإعجاب تحت قيادة مدرب أرسنال السابق أوناي إيمري.

بث مباشر مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم مباشرة

منحت تمريرة تاكيهيرو تومياسو الخلفية المروعة الهدف الأول لكيفن دي بروين يوم الأربعاء ، ويمكن للاعب الياباني الدولي أن يتوقع أن يفسح المجال أمام بن وايت بعد بداية مخيبة للآمال.

يجب على ويليام صليبا وغابرييل ماغالهايس وأوليكسندر زينتشينكو تشكيل خط دفاع ثابت أمام آرون رامسدال ، الذي يهدف إلى أن يصبح أول حارس مرمى أرسنال يحافظ على نظافة شباكه ثماني مرات في موسم واحد من الدوري الممتاز منذ ينس ليمان في موسم 2003-2004. حملة.

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال: رامسدال ؛ وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، جورجينيو ؛ ساكا ، أوديجارد ، تروسارد ؛ نقطية

مشاهدة مباراة آستون فيلا وأرسنال اليوم بث مباشر كورة 365

غاب تيرون مينغز عن أستون فيلا في المرة الأخيرة ، وإذا ظل غير متاح ، يجب على كالوم تشامبرز أن يحتفظ بمكانه ويظهر أمام فريقه السابق.

خلاف ذلك ، لا توجد مخاوف جديدة بشأن الإصابة لفيا ، حيث لا يزال دييجو كارلوس غائبًا على المدى الطويل.

توماس بارتي مشكوك فيه لأرسنال بعد أن غاب عن الهزيمة أمام السيتي بسبب إصابة عضلية. لا يُعتقد أنها مشكلة خطيرة ، لكن يبدو أن جورجينيو سيستمر في خط الوسط.

قد يعود بن وايت إلى الجانب بعد أداء تاكيهيرو تومياسو السيئ، بينما سيتدرب إميل سميث رو يوم الجمعة ويمكن أن يعود إلى الفريق. ظل جبرائيل جيسوس خارجًا.

يبدو آرسنال ضعيفًا عندما تذهب الفرق مباشرة ، ولدى فيلا بالتأكيد القدرة على إحداث مشاكل حقيقية لأرسنال، بالطريقة التي فعلها كل من برينتفورد وإيفرتون في الأسابيع الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى