أخبار المظاهرات في مصر الآن 2022 .. ماذا فعل المصريون في 11 11 ؟

أخبار المظاهرات في مصر الآن 2022 هي ما يبحث عنه الكثير من المصريون الذين يريدون الاطمئنان على أخبار مصر اليوم بعد تداول شائعات عن حدوث مظاهرات 11 11 فى مصر ويسعى الكثير من الأسر المصرية معرفة حقيقة مظاهرات اليوم.

الجمعة في مصر اليوم 11 11 ساد الهدوء في جميع الشوارع والميادين الرئيسية وكذلك شهدت الشوارع والحارات الجانية في مصر اليوم حالة من الاستقرار والانسياب في الشوارع حيث ذهب الكثيرون إلى أعمالهم أو قضاء الإجازة خاصة أن اليوم الجمعة عطلة نهاية الأسبوع.

تفاصيل القبض على زوجة سعد الصغير: ماذا فعلت في الديسكو؟

مظاهرات 11 11 2022 شهدت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المصريين الذي سخروا من دعوات التخريب التي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية لكن لم تجد صدى لها في الشارع المصري ولم يشارك أي شخص في مظاهرات اليوم مباشر.

هل حدثت مظاهرات اليوم فى مصر

ورغم فبركة جماعة الإخوان الإرهابية لـ فيديو مظاهرات اليوم إلا أن المصريون فضحوا أفعال أنصار الإرهابية في الخارج والداخل، وعلق على مظاهرات مصر اليوم قال أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك السابق: “محدش نزل ولا حد هينزل دي حاجة متأكدين منها محدش عاوز يشوف فوضي تاني في مصر”.

وأضاف في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “المهم عند الناس والي هيخليهم مستقربن انهم ياكلو ويشربو ويتعالجو ويعلمو ولادهم كويس وخلاص و ده بالنسبة للأغلبية الكاسحة من الناس وده هيحصل لما الناس يقدروا يكفوا نفسهم مادياً ومرتباتهم تكفيهم وتبقي معقولة بالنسبة للأسعار في الأسواق اللي مفيش رقيب عليها من زمن”.

وتابع: “الأغلبية مرتباتهم مبتكفيش نص الشهر مثلاً وكل حاجة بتغلي بطريقة بشعة واللي معاه فلوس بقي بيعاني تخيل اللي معهوش وكان علي قده قبل كدة يبقي عامل ازاي دلوقتي و كل ده لازم يتشاف له حل و ده أقل واجب طبعاً بالنسبة للناس و ربنا يسترها علي الجميع ويحفظ مصر واهلها”.

وعلى المستوى السياسي شهدت مدينة شرم الشيخ عقد قمة مصرية أمريكية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الأمريكي جو بايدن عقب وصوله إلى مصر في زيارة رسمية لحضور قمة المناخ كوب 27 والتي ألقى كلمة خلالها عند دور الولايات المتحدة في مواجهة التغيرات المناخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى