هنا.. نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم.. نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي الترم الثاني

سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس خلال الأسبوع الحالي، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الامتحانات في جميع المحافظات بعد انتهاء أعمال التصحيح. تم بدء العمل منذ اليوم الأول على تصحيح أوراق الامتحانات في جميع المواد. ولذلك، يرغب الطلاب في معرفة كيفية استخراج نتائج الامتحانات من خلال المواقع الإلكترونية والمدارس.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم

انتهى طلاب الصف الخامس الابتدائي من أداء امتحانات الدور الثاني، ويتم حاليا العمل على تصحيح الامتحانات.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الخامس الابتدائي 2024 خلال الأسبوع الجاري وبداية الأسبوع المقبل، بعد انتهاء تصحيح أغلب الامتحانات. سيتم توفير نتائج الصف الخامس الابتدائي برقم الجلوس والاسم في جميع المدارس فور انتهاء التصحيح.

سيتم نشر نتائج الصف الخامس الابتدائي وإعلانها عبر بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة بعد انتهاء عملية التصحيح في جميع المدارس.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي

كما سيتم توفير نتائج الامتحانات في مدارس المحافظة، وبإمكانك الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات المحددة.

انقر على الرابط الخاص ببوابة التعليم الأساسي.

اختر أيقونة الاستعلام عن نتائج سنوات النقل.

أدخل بيانات المرحلة وسنوات الالتحاق بالنقل.

اختر الفصل والسنة الدراسية.

اضغط على زر عرض النتيجة بعد ذلك.

توزيع درجات الصف الخامس الابتدائي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن طريقة توزيع درجات الصف الخامس الابتدائي حيث يبلغ المجموع الكلي 280 درجة، ويتم تقسيم كل ترم إلى 140 درجة.

ويتضمن توزيع الدرجات في كل مادة الدرجة النهائية بالإضافة إلى درجة اختبار الشهر ودرجة الحضور والانضباط في الفصل وذلك وفق النسب التالية:

– درجات امتحانات نهاية الترم تشكل 80% من المجموع.
– درجات اختبارات الشهر تشكل 10% من المجموع.
– درجات الانضباط والسلوك والحضور تشكل 10% من المجموع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى