هنا.. نتيجة سادسة ابتدائي الترم الثاني.. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2024

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني.. يبحث أولياء أمور طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 وكيفية الحصول عليها، وذلك بعد انتهاء أعمال الامتحانات لطلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية والإعدادية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2024 تم تنظيم امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة في الفترة من الخميس 9 مايو إلى الخميس 16 مايو 2024.

بوابه التعليم الاساسي 2024.. نتائج الطلاب بالرقم الجلوس.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي

وأدى خلالها الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية يوم الخميس 9/5/2024، وامتحان مادتي العلوم والمهارات المهنية يوم الأحد 12/5/2024، وامتحان مادتي اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية يوم الثلاثاء 14/5/2024، وامتحان مادتي الرياضيات وICT يوم الخميس 16/5/2024.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني

من المقرر أن تُعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خلال الأيام القادمة، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل في مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي.

وسيتم ذلك بعد انتهاء الامتحانات وإعداد الدرجات، حيث يواصل طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي أداء امتحاناتهم في الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة إعدادية الدقهلية 2024.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2024

وستقوم المديرية بالإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بشكل موحد على مستوى المحافظة، مع تقسيمها على أيام مختلفة لتسهيل الوصول إليها لطلاب وأولياء الأمور وتجنب التزاحم داخل المؤسسات التعليمية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على درجات المواد في الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس، بعد نشرها على لوحة الإعلانات داخل المدارس مباشرة دون دفع أي مبالغ مالية.

راديو المنصورة نتيجة الشهادة الاعدادية.. نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات الترم الثاني

وزارة التربية والتعليم توجه بتصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني وجمع درجات الطلاب بدقة وشفافية، وستقوم الإدارات والمديريات بنشر نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس

لا يوجد وقت محدد لنشر نتائج الامتحانات، ولكن الإدارات التي تنتهي من تصحيح درجات التلاميذ ستقوم بنشر نتائج الطلاب مباشرة عبر المدارس، خاصة تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي أو موقع نتيجة نت اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى