العثور على جثة لخفير بالزراعات في المنيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل العثور على جثة لخفير بالزراعات في المنيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال العثور على جثة لخفير بالزراعات في المنيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عثر أهالي قرية سيلة الشرقية بمركز مطاي شمال المنيا، على جثة خفير داخل إحدى الأراضي الزراعية المتاخمة للقرية، في ظروف غامضة.

تلقي اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز مطاي من أهالي قرية سيلة الشرقية بوجود جثة داخل إحدى الأراضي الزراعية بالقرية.

علي الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي “ربيع.ك” خفير خاص، يبلغ من العمر 47 عامًا، مقيم قرية سيلة الشرقية، مطعونًا داخل الأراضي الزراعية.

تم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفي مطاي وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة ظروف وملابسات الوفاة واستخراج تصريح الدفن بعد التشريح كما أمر مدير نيابة مطاي باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى