المنيا.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل المنيا.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال المنيا.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية الكفور التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا،  وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن المنيا إخطارا يتضمن وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة.

علي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 6 أشخاص تراوحت ما بين كدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى مطاي العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على طرفي المشاجرة للعرض على النيابة، وجارٍ التحقيق معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى