“إعلام القاهرة” تكشف حقيقة إجبار دفعة كاملة على السمر كورس

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “إعلام القاهرة” تكشف حقيقة إجبار دفعة كاملة على السمر كورس والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “إعلام القاهرة” تكشف حقيقة إجبار دفعة كاملة على السمر كورس شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نفت كلية الإعلام بـ جامعة القاهرة، ما تم تداوله بشأن إجبار دفعة كاملة على السمر كورس بسبب خطأ إداري، قائلة: لا صحة لما تم نشرته إحدى الصحف الإخبارية حول إقرار الكلية لتدريب ميداني لطلبة المستوى الرابع خلال الفصل الصيفي تعويضًا عن تدريب لم يتم مسبقًا.

وكتبت كلية الإعلام بـ جامعة القاهرة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إنه لا يوجد أي تدريب ميداني يتم طرحه خلال الفصل الصيفي وفقًا للوائح المنظمة للبرامج التعليمية والمقررات الدراسية، حيث يتم طرح التدريب الميداني في الفصلين الأول والثاني من العام الدراسي فقط.

وأهابت كلية الإعلام بـ جامعة القاهرة، الإعلاميين الرجوع إلى إدارة الكلية والمتحدث الرسمي لها، للحصول على المعلومات والبيانات الدقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى