البلوجر هدير عبد الرازق

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل البلوجر هدير عبد الرازق والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال البلوجر هدير عبد الرازق شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الفاضح .. أصبحت تلك الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع فاضح للبلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الفاضح 

وتزايدت عمليات البحث على مدار الساعات الماضية عن فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الفاضح وذلك بالتزامن مع رغبة الرأي العام المصري في معرفة تفاصيل ذلك الفيديو وسر ظهوره في ذلك التوقيت.

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الفاضح 

الأمن يفحص فيديو هدير عبد الرازق الإباحي

وتعمل الأجهزة الأمنية خلال الساعات الحالية على فحص بشأن فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الإباحي الذي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه مع شاب في أوضاع مخلة.

ويأتي فحص فيديو هدير عبد الرازق الإباحي لبيان توقيت تسجيله، والتأكد من هوية أبطاله، وتحديد الأماكن التي تم تصويره فيها، ومن المسؤول عن تسريب ذلك الفيديو الذي من شأنه التحريض على الفسق والفجور.

وعن فيديو هدير عبد الرازق الإباحي، قالت والدتها إن ابنتها التي ظهرت في الفيديو، وعلمت بالواقعة من أحد الأصدقاء المقربين، مؤكدة أن ابنتها في حالة نفسية سيئة، وأقدمت على الانتحار باستخدام سكين، لكن أنقذها شقيقها على آخر لحظة.

واستكملت والدة البلوجر هدير عبد الرازق: “اللي ظاهر في الفيديو هو طليق البلوجر، ولم تكن تعلم أنه يصورها خلال العلاقة الزوجية”.

البلوجر هدير عبد الرازق
البلوجر هدير عبد الرازق

من هي هدير عبد الرازق؟

البلوجر هدير عبد الرازق تبلغ من العمر 30 عامًا، وكانت متزوجة من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وهي حاليا مطلقة وليس لديها أولاد.

تصف هدير عبد الرازق نفسها على صفحتها على “فيسبوك” بأنها “ناشطة اجتماعية”، ويبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع، بينما يتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابع، كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع “إنستجرام”، وحوالي حوالي 82 ألف متابع على “فيسبوك”.

وتتخطى معظم فيديوهات هدير عبد الرازق المليون مشاهدة، وأكثر الفيديوهات التي تحصد مشاهدات على صفحتها هدير هي التي تقدم فيها وصفات الطهي.

اقرأ أيضا

بلاغ للنائب العام ضد البلوجر هدير عبد الرازق بتهمة الدعارة الإلكترونية والإتجار بالبشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى