تجهيزات مبنى كلية التربية استعدادًا لبدء الدر اسة بجامعة الأقصر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تجهيزات مبنى كلية التربية استعدادًا لبدء الدر اسة بجامعة الأقصر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تجهيزات مبنى كلية التربية استعدادًا لبدء الدر اسة بجامعة الأقصر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

صرح الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بأنه جار التجهيزات النهائية بمبنى كلية التربية بمدينة طيبة الجديدة، استعدادا لجاهزيتها لبدء الدراسة بها لأول مرة مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٥.

وشملت التجهيزات الجديدة معامل عملية طلابية وقاعات تدريس، وقاعة حاسب آلي، ومكتبة، ومكاتب إدارية وملعب ثلاثى للأنشطة الرياضية بها وغيرها من المقومات التعليمة.

تجهيز الكلية بأحدث الأجهزة والأثاث في مختلف الأقسام.
وجرى تجهيز الكلية بأحدث الأجهزة والأثاث في مختلف الأقسام،  بعد الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية بالكلية طبقًا لمواصفات الجودة المعتمدة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى