العثور على جثة شخص داخل مول تحت الإنشاء في الدقهلية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل العثور على جثة شخص داخل مول تحت الإنشاء في الدقهلية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال العثور على جثة شخص داخل مول تحت الإنشاء في الدقهلية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عثر العاملون داخل مول مركز المنصورة بطريق جمصة – المنصورة مدخل نبروه في محافظة الدقهلية، على جثمان شخص داخل المول تحت الإنشاء.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثمان شخص بأحد المولات الكبيرة تحت الإنشاء.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث المديرية، وتبين وفاة المهدي عبدالعال محمد، 43 سنة، من أبو ذكري بمنية النصر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصوره الدولي.

وعرض المحضر، على النيابه العامة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يذكر أن المول هو أول تجاري مفتوح بمنطقة الدلتا مول المنصورة، ويجري تنفيذه طبقا لمعايير السلامة والصحة المهنية وبه منطقة لوجستية تقام على مساحة 52 فدانا على طريق رافد جمصة المنصورة بنطاق مركز طلخا باستثمارات تصل إلى 4 مليارات جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى