السياسات التصعيدية بالمنطقة قد تؤدي لخروج الوضع عن السيطرة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل السياسات التصعيدية بالمنطقة قد تؤدي لخروج الوضع عن السيطرة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال السياسات التصعيدية بالمنطقة قد تؤدي لخروج الوضع عن السيطرة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

حذّر وزير الخارجية بدر عبد العاطي، الثلاثاء، من أن ما وصفها بالسياسات التصعيدية في المنطقة قد تؤدي إلى خروج الأمور عن السيطرة إذا كان هناك خطأ في الحسابات.

وأضاف عبد العاطي، في مؤتمر صحفي مع نظيره اللبناني عبد الله بوحبيب، أن مصر تتواصل مع وزراء الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن والروسي سيرجي لافروف، والصيني وانج يي، والقائم بأعمال الخارجية الإيرانية علي باقري كني، للعمل على وقف التصعيد وعدم انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية.

وشدد الوزير على أن جهود التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة مستمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى