رئيس جامعة العريش يستقبل المعيدين الجدد لتهنئتهم على تفوقهم الأكاديمي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رئيس جامعة العريش يستقبل المعيدين الجدد لتهنئتهم على تفوقهم الأكاديمي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رئيس جامعة العريش يستقبل المعيدين الجدد لتهنئتهم على تفوقهم الأكاديمي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

اجتمع الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بالمعيدين الجدد في الجامعة؛ لتهنئتهم على تفوقهم الأكاديمي والنجاح الذي حققوه، مشيدًا بجهودهم وتفانيهم في الدراسة.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية الاستمرار في التفوق والنجاح، مشيرًا إلى أن الجامعة ستظل داعمة لهم في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وحضر الاجتماع الدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إيمان عبد العال، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والتي تحدثت معهم عن برامج الأعداد التي توفرها الجامعة لإعداد المعيدين ومنها برنامج أخلاقيات وآداب جامعية، وبرنامج مهارات التدريس الجامعي، وبرنامج استخدام التقنيات الحديثة في التواصل والتدريس والبحث العلمي، والتي تهدف إلى إعداد كوادر أكاديمية جامعية مؤهلة تأهيلًا جيدًا وقادرة على أداء وظائفها التدريسية والبحثية والإدارية بكفاءة وفاعلية، ومستندة على المعايير الأكاديمية، والمهنية، والأخلاقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى