بعد تعديل النتيجة.. القاهرة تحصد 8 مراكز في أوائل الثانوية العامة 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بعد تعديل النتيجة.. القاهرة تحصد 8 مراكز في أوائل الثانوية العامة 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بعد تعديل النتيجة.. القاهرة تحصد 8 مراكز في أوائل الثانوية العامة 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

هنأت مديرية التربية والتعليم في القاهرة برئاسة أيمن موسى، أوائل الثانوية العامة في المحافظة، حيث حصدت القاهرة 8 مراكز من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بعد تعديل النتيجة وإعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

القاهرة تحصد 8 مراكز في أوائل الثانوية العامة 2024

وأوضحت المديرية أنّ قائمة أوائل الثانوية العامة بعد التعديل شملت من القاهرة ما يلي:

  • مينا مجدي ميلاد نسيم، السادس مكرر “علمي علوم”، طالب بمدرسة المعارف الحديثة الثانوي لغات في الزيتون، بمجموع 403.5 درجة.
  • مايكل رضا عياد ملاك جرجس، الثاني مكرر “علمي رياضة”، طالب بالمدرسة البطريركية في عابدين، بمجموع 405.5 درجة.
  • نورهان نبيل عبد العظيم صالح، السابع مكرر “علمي رياضة”، طالبة بمدرسة النزهة الإسماعيلية بنات الثانوية لغات في النزهة، بمجموع 405 درجات.
  • حبيبة محمود ابراهيم محمد أبوالنور، الثالث، “أدبي”، طالبة بمدرسة شبرا الثانوية بنات بمجموع 393 درجة.
  • نوران محمدعادل محمد يوسف، السادس مكرر، “أدبي”، طالبة بمدرسة سمبيات أبيولا الثانوية بنات بمدينة نصر، بمجموع 391.5 درجة.
  • رغدة سمير إبراهيم محمد إسماعيل، العاشر مكرر، “أدبي” طالبة بمدرسة سمبيات أبيولا بمدينة نصر بمجموع 391 درجة.
  • حبيبة أحمد عبد السميع أحمد، الأول، “أدبي دمج”، طالبة بمدرسة سما نصر الخاصة لغات في المقطم.
  • نورا محمد بسيم حلمي محمود، الأول “علمي رياضة دمج”، طالبة بمدرسة هارفرد مصر الخاصة لغات شرق مدينة نصر، بمجموع 394 درجة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى