أخطاء التصحيح بأوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 «كارثية»

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل أخطاء التصحيح بأوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 «كارثية» والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال أخطاء التصحيح بأوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 «كارثية» شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

وصف النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب بعض الأخطاء في تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة هذا العام بالكارثية.

ونوه إلى أنه على الرغم من أن هذه الأخطاء عبارة عن عدد من الحالات الفردية إلا أنها تستدعى دراستها دراسة متأنية ومعرفة جميع الحقائق بشأنها وإعلان نتائجها أمام الرأي العام.

وقدم سؤال إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قائلًا:ما صحة ما أعلنه أيمن توفيق والد الطالبة نانسي في الثانوية العامة التي حصلت على مجموع 18% من تفاصيل جديدة بخصوص نتيجة ابنته بعد تقديم تظلم بأنهم توجهوا إلى اللجنة المكلفة بإعادة التصحيح، وجرى اطلاعهم على أوراق الإجابة المنسوبة إليه وأنهم اطلعوا على صور من نماذج الإجابات وتبين أنها مختلفة تماما ولا تخص ابنته، وأنها تضم أكثر من خمسة خطوط مختلفة في نماذج الإجابة ؟ وهل علم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بهذه المعلومات الخطيرة ؟ وما هي الإجراءات التي اتخذها الوزير لمواجهة هذه الأزمة ؟ وكيف يكمن تلافى مثل هذه الأخطاء إذا كانت صحية في السنوات القادمة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى