بعد واقعة مدرسة الغنامية.. حقيقة منع ارتداء الطالبات البناطيل في المنوفية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بعد واقعة مدرسة الغنامية.. حقيقة منع ارتداء الطالبات البناطيل في المنوفية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بعد واقعة مدرسة الغنامية.. حقيقة منع ارتداء الطالبات البناطيل في المنوفية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قال محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، معلقا على منشور مدرسة الغنامية الإعدادية بأشمون عبر فيسبوك بعدم ارتداء الطالبات البنطلون، إنه تم إزالة المنشور من صفحة المدرسة بموقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة منع ارتداء الطالبات البناطيل في المنوفية 

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أنه لم يصدر أي تعليمات بهذا الشأن من المديرية، مؤكدا أنه سيحيل المسؤلين عن ذلك بالمدرسة للتحقيق.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية إلى ضرورة الالتزام بزي العام الماضى فى كل مدارس المحافظة دون تغيير كما حددته وزارة التربية والتعليم من قبل.

ونفى مدير تعليم المنوفية صدور أي تعليمات بمنع البنات من ارتداء البنطلونات، لافتا إلى أن كل مدارس المحافظة ستلتزم بزى المدرسى الرسمى كما حددته الوزراة لكل مرحلة دون تغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى